وصف المشروع

منصة يلا متعددة البائعين

1- تسجيل البيانات المصرفية للتجار بشكل تلقائي في بوابة الدفع الإلكترونية "My Fatorah"

2- إنشاء رسوم تسجيل لمندوب التوصيل على موقع يلا، ويمكن للإدارة تغيير أو إلغاء الرسوم من لوحة التحكم لكل مندوب

3- إضافة شركة الشحن "icomex" إلى صفحة شركات الشحن في منصة يلا وربط خدماتها، بحيث يمكن لكل بائع استخدامها والتحقق من شحنته، كما يمكن للعملاء تتبع شحناتهم في منصة يلا بالضغط على رقم التتبع الذي سيظهر بعد أن يقوم البائع بشحن الطرد.

4- عند التسجيل كتاجر في منصة يلا، يختار التاجر ما إذا كان يبيع خدمات أم منتجات، فإذا اختار الخدمات، تختفي خدمات التوصيل، مثل الشحن أو المندوبين. لأنه لا يحتاج إليها.

- في حال اختيار التاجر للمنتجات يستطيع التاجر التعاقد مع شركات شحن أو مندوبين لتوصيل بضاعته، ويتم إضافة سعر الشحن إلى سلة المشتريات الخاصة بالعميل بشكل تلقائي، وكن حذراً لأن كل بائع له سعر شحن خاص به يعتمد على الشركة، فإذا أراد العميل الشراء من تاجرين مختلفين سيكون لديه سعرين للشحن.

5- في حال اختيار التاجر لشركتي شحن ومندوب توصيل واحد في منطقة الرياض يستطيع العميل من مدينة الرياض اختيار إحدى طرق التوصيل الثلاثة المتوفرة لديه، أما إذا كان العميل خارج منطقة الرياض يختفي المندوب "لأن المندوب يعمل فقط في الرياض، لذلك يختفي هذا الخيار للعملاء خارج مدينة الرياض".

6- إضافة حقل لوضع الكوبون لخدمات المنصة مثل التسجيل كتاجر أو مندوب، والباقات الإحصائية، والباقات الإعلانية، ورسوم الاشتراك الشهري، وغيرها.

7- سهولة ربط المنصة مع بيكسل أو مع شركات الشحن أو الدفع مستقبلاً، ملفات ربط API جاهزة وسريعة.

8- في الباقات الإحصائية للمنصة الآن أصبح لدى التاجر 3 صفحات منفصلة في لوحة التحكم يجب علينا دمجها في صفحة واحدة تحت مسمى "الباقات الإحصائية في لوحة التحكم تبدو كملف إكسل ملف واحد يحتوي على عدة صفحات)

أما بالنسبة للمشرف عندما يريد إنشاء باقة إحصائية جديدة

نضيف صندوق في لوحة التحكم يسمى (الصفحات) كل باقة تحتوي إما على صفحة واحدة أو صفحتين أو ثلاث عندما يضغط المشرف على (زر الصفحات) تظهر له 4 خيارات (1- صفحة فواتيري، 2- صفحة الإحصائيات، 3- صفحة منتجاتي، 4- جميع الصفحات كلها مكتوبة باللغة العربية)

9- تحديث php من 7.4 إلى 8.2

10- دعم فني للموقع بعد استكمال جميع النقاط لمدة 3 أشهر

11- سيتم إضافة التعديلات على المنصة تدريجيا حسب اتفاقنا المسبق.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا بك لقد قرأت كل طلباتك بعناية وجميعها يمكن تنفيذها في الوقت المحدد، مع العلم لدي خبرة كبيرة في انظمة الحسابات ولوحات التحكم و اصدارات PHP 8.3 / 7.4 وايضا ا...

السلام عليكم معك مهدي يلامة مبرمج و مطور تطبيقات الواب و المواقع . لقد قمت بقراءة المطلوب و يمكنني تنفيذ كل الخصائص و المتطلبات و التحديث الرجاء مراسلتي لمزيد م...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.