مبيعات لتسجيل شركات في منصة وتطبيق تعليمي لتدريب الطلاب

وصف المشروع

احتاج تطوير نص تسويقي لمراسلة الشركات عبر الإيميل، وبرنامج ارسال ايميلات تسويقية بأعداد كبيرة للشركات لشركة في مجال تدريب الطلاب ميدانياً.

فكرة الشركة باختصار هو تطبيق يجمع الطلاب والشركات، لذلك نريد تسجيل الشركات معنا في التطبيق حتى يقدموا هذي التدريبات للطلاب (وتسجيل الشركات مجاناً).

العدد المطلوب إرساله هو ١٠٠٠ إيميل مبدأياً وقابل لتجديد والتعامل المستمر في حال نجاح تسجيل أكثر من ١٥ - ٢٠ شركة.

المطلوب شخص مبيعات/تسويق خبير بسابقة اعمال وحملات ناجحة بالتسويق من شركة لشركة (B2B) عبر الايميل أو حتى الاتصال الهاتفي.

مع ارسال نموذج من نتائج اعماله السابقة أو ما يثبت خبراته.

وشكرًا.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Hesham S.

أهلا وسهلا بك معك هشام خبير فى التسويق وادارة البريد الالكترونى نشرات إخبارية NewsLetter قوالب بريد الكترونى متجاوبة مع كل الشاشات وصول إيميلاتك للبريد الوراد ا...

السلام عليكم استاذ خالد أتمنى أن تكون بخير. يسعدني أن أقدم عرضي لتطوير نص تسويقي وبرنامج إرسال إيميلات تسويقية لشركتكم المتميزة في مجال تدريب الطلاب ميدانيا. نب...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.