وصف المشروع

أنا أسجل دورة تعلمية عن الاستثمار بالعملات الرقمية فيديو أونلاين. سجلنا بكاميرتين من زاويتين مختلفتين، كان التسجيل بجودة 4k لذلك نتج لدينا حوالي فيديوهات بحجم كبير .

من بإمكانه أن يعدل على الفيديوهات بحيث يتم دمج الفيديوهات معا بشكل احترافي وقص الأخطاء ورفعه على درايف بنفس الجودة العالية مرة أخرى؟

هذا يتطلب سرعة إنترنت كبيرة جدا وجهاز كمبيوتر جيد

هذا رابط لأول فيديو مطلوب عمل منتج له: عن التدريب المجاني :

هذا الفيديو مسجل بأكثر من زاوية . تم تصوير الفيديو على مدار يومين لأنه في المره الأولى لم تكن الكتابه على الشاشه واضحه . عليك أن تقوم بتجميع أفضل المقاطع وعمل فيديو واحد علي الجوده وفيه أفل محتوى ممكن .

https://drive.google.com/...

رابط الفيديو الثاني والثالث والرابع سوف أعطيك اياها لاحقا.

إذا عندك أسئلة تفضل قبل أن تبدء .لا تعرض العمل معي ول أردت أكثر من المال .الميزانية المحدده لهذا المشروع هي 25 دولار

العروض المقدمة

السلام عليكم اهلا بك معك سارة ممدوح خبرة فى مجال المونتاج وإخراج الفيديوهات يمكننى العمل على هذا المشروع و المتابعه معك فقط راسلني تحياتي لك

سلام عليكم استاذ سند .. قرأت عرض حضرتك كويس واطلعت على الفيديوهات المرفقه على جوجل درايف وقدمت عرض لانى جاهز باذن الله لتنفيذ المطلوب اقوم بعمل مونتاج لاكاديمية...

السلام عليكم استاذ سند لقد اضطلعت علي الفيديوهات المقدمة من حضرتك وقادر علي تنفيذ الاتي اولا : دمج الفيديوهات معا بشكل احترافي من برنامج Adobe premier pro ثانيا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.