وصف المشروع

مطلوب فلم موشن جرافيك بمؤثرات صوتية مدته تقريبا 60 ثانية للترويج عن مجموعة تطبيقات تعمل معا بوظائف مختلفة لشركة واحدة (كل تطبيق يعمل كموظف له مهنة معينة). السيناريو التفصيلي جاهز و الافكار العامة والمحتوى متوفر وسيتم مشاركتها مع المستقل فور الاتفاق.

مطلوب تسليم الفيديو مع كامل ملفات قالب العمل الأصلية

يتم اختيار المستقل صاحب افضل معرض أعمال في البرامج افيديو ثلاثي الابعاد

الاولويات للأكثر خبرة وتقييما

www.golden-acc.com

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أ/ محمد أنا حسن اسلام، مصمم موشن جرافيك محترف ومتخصص في تصميم الفيديوهات ثنائية الأبعاد (2D)، وأعمل على موقع مستقل. لدي خبرة واسعة في تصميم فيديوها...

السلام عليكم حبيبنا محمد ، اسمي محمد مصمم موشن غرافيك محترف في تصميم فيديوهات احترافية بجميع المقاسات و باي عدد تعديلات تريدها. انصحك بالاعتماد علي في مشروعك. ك...

مساء الخير الاستاد معك عثمان الصالحي مصمم الفيديوهات الموسم جرافيك بطريقة احترافية مع تصميم بدقة أنا جاهز للعمل فقط تواصل معي.

أسعد الله أوقاتك بكل خير أ.محمد انا منار صانع فيديوهات ثلاثية الأبعاد خبرتي الأساسية في برامج Unreal Engine 5 - Cinema 4D أطلعت على المطلوب لتنقيذ المشروع موشن ...

السلام عليكم استاذ محمد ، معك زينب مصممة جرافيك وموشن محترفه ، قرأت المطلوب وعلي أتم الاستعداد للبدأ فورا ويسعدني أن احظي بفرصة للعمل معك.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.