ربط باقات (باكجات) جاهزة مع صفحة الدفع ووكومرس وسترايب

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
صبري ع.
  • صاحب المشروع
مستقل أكثر من رائع، جميل ولبق في التعامل والخدمة والتجاوب اللامتناهي.
أنصح جميع الرواد والشركات بالعمل معه، لأنني بالفعل اتمنى العمل معه في المستقبل.
شكراً جزيلاً أستاذ يوسف
أتمنى لك التوفيق

وصف المشروع

تحية طيبة

اعمل على مشروع جديد وهو عبارة عن منصة الكترونية تقوم بتقديم خدمات التصميم المختلفة من ويب سايت- متاجر- غرافيك وخدمات السوشيال ميديا.

لقد قمت بتجهيز الموقع للأخير، احتاج الى الى ربط خدماتي ( الباقات المعمولة) مع خدمة الدفع مباشرة عبر woocommerce بدون التوجه الى السلة يعني رابط مباشر الى checkout، وربط checkout مع سترايب وباي بال.

أي توجيه الباقات التي قمت بإنشاءها الى الدفع مباشرة، علماً أنني قمت بإنشاء الموقع على الوردبريس وباستخدام اضافة اليمنتور.

كما ان حساب بوابة الدفع سترايب جاهزة تقريبا، وبحاجة إلى مراجعة.

واحتاج الى مستقل يقوم بربط الباقات الجاهزة الى خدمة الدفع، وان تكون عملية الربط عبر شرح تعليمي لشخص، لأنها ستخدمني في عملي في حال أردت إضافة بوابات اخرى أو تعديل بعض الباقات، أي شرح مبسط عن الية عمل ووكومرس.

تحياتي لكم

العروض المقدمة

السلام عليكم يا اخي صبري, استطيع توجيه رابط الشراء من المنتج الى صفحة ال check out مباشرة مع تفعيل بوابات الدفع مثل باي بال او استرايب, وقد قمت بربط العديد منها...

السلام عليكم لقد قمت ب انشاء شئ مثل ذلك من قبل للاسف لا يمكنني مشركته هنا ولكن لقد قمت ب انشاء موقع مربوط ب woocommerce لبيع الخدمات بدون التوجه للسله وايضا است...

سلام عليكم استاذي الكريم معك المبرمج محمد جمال مبرمج و مطور مواقع ووردبريس خبرة 4 سنوات فى الووكمرس يمكنني عمل لك ربط الباقات بالدفع مباشرة و ايضا شرح لك الالية...

Tarek Z.

عزيزي العميل، أود أن أعرض عليك خدماتنا المتكاملة لربط باقاتك الجاهزة بخدمة الدفع مباشرة عبر WooCommerce، وتجاوز صفحة السلة للوصول مباشرة إلى صفحة الدفع (Checkou...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.