بناء نظام إدارة متجر للكتب باستخدام لغة C++ من دون واجهات فقط أكواد برمجية

وصف المشروع

بالاعتماد على القوائم المتصلة Linked-list و الخوارزميات و استخدام لغة C++ ، قم ببناء نظام إدارة متجر للكتب عبر الإنترنت يتكون من عدة أقسام، كل قسم يركز على جانب مختلف من إدارة متجر الكتب. يجب أن يتيح النظام للمستخدمين تصفح الكتب، والبحث عن عناوين معينة، وإضافة الكتب إلى عربة التسوق الخاصة بهم، وتقديم الطلبات، وإدارة حساباتهم.

1.قسم إدارة المخزون:

يعتمد تمثيل هذا القسم على القوائم المتصلة لتمثيل مخزون متجر الكتب. تحتوي كل عقدة في القائمة المتصلة على معلومات حول الكتاب (مثل العنوان، والمؤلف، والنوع، والسعر، والكمية).

2.قسم عربة التسوق:

تمثيل هذا القسم معتمد على المكدسات لتمثيل عربة التسوق للمستخدم. يسمح للمستخدمين بإضافة الكتب إلى عربة التسوق الخاصة بهم، وإزالة الكتب، وعرض محتويات عربة التسوق الخاصة بهم.

3.قسم معالجة الطلبات:

قم بتمثيلها بالاعتماد على الطوابير لإدارة الطلبات. عندما يقوم المستخدم بتقديم طلب، ضع الطلب في الطابور وقم بمعالجته بطريقة FIFO.

4.إدارة حسابات المستخدمين:

قم بتنفيذ شجرة بحث ثنائية لتخزين معلومات حسابات المستخدمين. تمثل كل عقدة في شجرة البحث الثنائية حساب مستخدم، تحتوي على تفاصيل مثل اسم المستخدم، وكلمة المرور، والبريد الإلكتروني، وتاريخ الطلبات.

5.وظائف البحث:

قم بتنفيذ بحث ثنائي للسماح للمستخدمين بالبحث بسرعة عن الكتب حسب العنوان، أو المؤلف، أو النوع. قم بتحسين عملية البحث من خلال الاحتفاظ بقوائم مرتبة للكتب استنادًا إلى معايير مختلفة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم, اسمي وليد الخنوسي وانا مطور ومبرمج لتطبيقات : (Web, Desktop, Mobile). و لدي خبرة طويله في هذا المجال تتجاوز 6 سنوات ,أنجز أعمالك بأقصى سرعة وأعلى ...

سلام عليكم م / محمد معك شادي ايمن , مهندس برمجيات , و لقد عملت ع الكثير من المشاريع المختلفه وقرات المطلوب وعملت علي مشروع مشابه كتيرا للمطلوب وسوف ارفق جزء من ...

مرحبا استاذ محمد معك سامح مهندس برمجيات لقد قرأت طلبك ويكنني تنفيذه ان شاء الله ولقد قمت بالعمل علي مشروع كهذا من قبل ولكن باستخدام لغة c# ويمكنك القاء نظره علي...

السلام عليكم ورحمة الله معك أماني محمد مهندسة برمجيات يمكنني تنفيذ المطلوب بدقة و clean code and using object oriented programming وشرح اي نقاط غير واضحة في الك...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.