إضافة بيانات وظائف حديثة مجمعة من عدة مصادر موثوقة

وصف المشروع

السلام عليكم

*** يرجى قراءة تفاصيل المشروع بعناية بالغة جدا

قمنا بتطوير تطبيق موبايل اسمه " رزقي " وهو تطبيق متخصص للبحث عن مصادر رزق مختلفة وعديدة ( وظيفة كاملة، وظيفة جزئية، مهمة محددة يقوم بها الشخص، …) و عرض الخدمات أياً كان نوعها ( توصيل، حلاق، مدرس خصوصي، بائع، خادمة، ...) ولكن بمفهوم جديد لا يعتمد على وجود سيرة ذاتية أو مشاريع عمل سابقة وإنما وجود قدرة فعلية على أداء المهمة المطلوبة، يتميز التطبيق عن باقي تطبيقات الوظائف بسهولة تصفح ( شاشة واحدة فقط) واستعراض مصادر الرزق و فرص العمل والوظائف والباحثين عن عمل والتواصل مباشرة مع صاحب المنشور (اما بمراسلة مباشرة من داخل التطبيق، او الضغط على زر الاتصال، او الضغط على زر بدأ محادثة على الواتس اب مع صاحب المنشور)، و يمكن البحث عن الوظائف الأقرب للشخص وعرضها عن طريق الخريطة.

المطلوب جمع 500 وظيفة (شاغر وظيفي، او فرصة عمل متاحة) من موقع السوق المفتوح ومن مجموعات الفيسبوك بالخصائص التالية: -

- أن تكون آلية التواصل الموجودة في الوظيفة المعلنة اما من خلال رقم هاتف او من خلال الواتس اب ( الوظائف التي تتطلب إرسال سيرة ذاتية لا يتم جمعها )

- أن يكون الموقع الجغرافي محدد (على الاقل اسم البلد واسم المدينة واسم المنطقة او الحي) ويجب ادخال geo location Lat-Lon ( الوظيفة التي تستوفي الشروط وغير محدد الموقع الجغرافي يتم كتابة اسم المكان على جول Map وإضافة موقع Lat-Lon تقريبي لها )

- يجب جمع الوظائف الحديثة وليست القديمة (على ألا تزيد مدة الوظائف عن 3 أيام من تاريخ نشرها)

- يتم اضافة عنوان للمنشور

- يتم اضافة تفاصيل للمنشور

ملاحظات مهمة للعمل:

- يجب اضافة رابط المنشور مقابل كل وظيفة

- يجب اضافة تاريخ المنشور ( الموجود في الموقع أو المكان الذي تم نقل الوظيفة منه )

- يجب اضافة اسم الموقع او الجروب الذي تم نقل الوظيفة منه

وسيتم تزويد المستقل برابط google sheet ليتم رفع البيانات عليه ومتابعته اولا بأول

كما ارجو ان يتم تجربة التطبيق لفهم طبيعة عمله حتى يتم جمع البيانات بشكل صحيح ( اسمه على متاجر التطبيقات رزقي Rizqy)

ولكن لدينا ملاحظات للعمل نود التأكيد عليها قبل البدأ في المشروع

- ان تكون نسبة الوظائف التي سيتم جمعها ٨٠ ٪ من الاردن والباقي من الوطن العربي

- يجب اضافة 100 وظيفة في اليوم بحد ادنى، على الا يزيد تاريخ نشر الوظيفة عن 3 ايام (لانه سيتم اضافة الوظائف مباشرة من قبل فريق عملنا على التطبيق بسبب وجود حملة تسويق بشكل متزامن مع اضافة البيانات)

- يجب الا تركز الوظائف على جانب او قطاع واحد فقط وينبغي ان تكون متنوعة (تسويق، سكرتارية، محاسبة، قطاع مهني، اعمال حرة، حارس امن، شيف مطعم، مدرسة، ....)

** ملاحظة مهمة جدا جدا** / يجب التأكد من قبل المستقل من البيانات التي تم جمعها ورفعها على الإكسل شيت حيث يجب عليه مراجعتها عند الرفع حتى لا يكون هناك أخطاء أو وظائف مكررة ) وسيتم التاكد من الفريق الإداري للتطبيق من هذه الملاحظة وذلك منعاً لعدم حدوث مشاكل في جودة البيانات قد تؤدي إلى عدم استحقاق المستقل الأجر .

ونسال الله التوفيق للجميع

500

ملف Excel Sheet

عدد 500 من البيانات المذكورة في الوصف أعلاه

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك أخي العزيز، فهمت فكرة مشروعك وان شاء الله سأكون عند حسن ظنكم... أتشرف أني أسرد عليك بعض من خبراتي المتواضعة في مجال كتاب...

يمكنني مساعدتك في هذا المجال ولكن يوجد تفاصيل عن اذا تريد الفرص لبلد محدد او لجميع البلدان و انشاء الله سوف يتم العمل مثل ما تريد بافضل وجه

السلام عليكم ورحمة الله ، أهلا وسهلا بكم بشمهندس/ محمد معكم عبد الرحمن محمد خريج علوم الحاسب وخبره أكثر من ٤ سنوات بمجال اضافة الاعلانات والمقالات والمنتجات إلي...

السلام عليكم اخى محمد , انا محمد مبرمج متخصص فى مجال استخراج البيانات web scraping لاكثر من ثلاث سنوات قمت خلالها بمختلف برامج وبوتات سحب البيانات من مختلف المو...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.