مبرمجة للعمل على فيديو إعلان لشرح لفكرة برمجية

وصف المشروع

السلام عليكم ويعطيكم العافية.

اسمحولي اشرح قليلاً عن طبيعة شركتنا الجديدة (لأننا سنستمر في العمل لفترة طويلة بمشاريع مصغرة على مستقل ويفضل الفهم الكامل لها):

احنا شركة أثاتيك (Athatech) لصناعة وتطوير البرمجيات وشركتنا هي شركة مقتبسة من شركة أخرى أم في الأردن.

وتم هذا الاقتباس حديثاً لغاية العمل على المشاريع البرمجية مع كادر برمجي عن بعد Remote وليس في موقع العمل فقط كما في الشركة التي نتبع لها.

اما بالنسبة للمشروع والمشاريع القادمة:

ما نهدف اليه هو تصوير مقاطع توضح قوة الشركة الجديدة في التعامل مع الأنظمة البرمجية عن طريق شرح مبسط وقوي للاساليب البرمجية وآخر الأمور الرائجة في هذا المجال. ليعلن على المنصات الالكترونية باسلوب الريلز.

عن ماذا نبحث:

وبناء على معطيات تخصنا فاحنا بنبحث عن مبرمجة وليس مبرمج؛ تكون متمكنة من مجالها وذات شخصية وحضور قوي. لنقوم بالعمل معاً على فيديوهات - أيضاً عن بعد كما طبيعة الشركة - هذه الفيديوهات تكون كاجتماع zoom او google meeting مسجل يتم الشرح فيها للطرف الآخر عن الموضوع البرمجي, ويتم منتجتها لتناسب السوشال ميديا بأسلوب متقن وقوي.

وهذا العرض هو اول مشروع في سلسلة المشاريع المخطط لها (سيكون فيديو قصير reel).

نأسف لطول هذا العرض ونشكر الجميع على قراءته واهتمامه وننتظر عروضكم.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

معك المهندسة هديل فراش , تخصص هندسة برمجيات , مطور ويب( بلغة بايثون/جانقو )على استعداد لعمل المطلوب بما يلبي متطلباتكم

السلام عليكم أنا مريم مبرمجه مواقع إلكترونيه ، لدي القدره ع تقديم المعلومه بشكل مبسط والتحدث بشكل لبق وتسويق الشركه من خلال التحدث عن اهميه وتطوير الانظمه البرم...

مرحبا .. معك نغم ديب مهندسة IT, خبرة في برمجة المواقع, اعتقد انه بإمكاني العمل على مشروعك, متمكنة من مهارات الألقاء والخطاب, بإنتظار تواصلك معي ومعرفة بقية التف...

السلام عليكم انا منار مهندسة برمجيات وخريجة معهد الITI التابع لوزارة الاتصالات لقد قرأت المطلوب وبإمكانى تنفيذه ان شاء الله بعد اطلاعى على التفاصيل

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.