تطبيق White Label في مجال الاقتصاد التشاركي في نقل الاثاث

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبحث عن مستقل يساعدنا في البحث عن تطبيق متكامل وجاهز للاستخدام يخدمنا في مشروع نقل الاثاث بمعني ان يكون التطبيق يقبل الشراء بألية White Label للايفون والاندرويد ويكون جاهز للاستخدام ومتوفر فيه كل المتطلبات الاساسية والتي تشمل شرائح العملاء للعميل ومقدم الخدمة وادارة التطبيق.

بمعنى لا نبحث عن مبرمج بل نبحث عن شخص مختص في التطبيقات يساعدنا في البحث عن شركات تقدم اعادة بيع التطبيقات ويكون لديها تطبيق لنفس الفكرة وقد التواصل معها من قبل المبرمج وتم التأكد من تطابق المتطلبات مع التطبيق المعروض.

ايفون واندرويد

لايهم

المخرجات المتوقعة قائمة بالشركات واسم التطبيقات المنطبق عليها متطلبنا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

1-قمت بايجاد الاسكربتات الجاهزة لعشرات المشاريع التي احتاجتها مثل مشروعكم - وكذلك قمت بالتطوير على عشرات الاسكربتات الجاهزة لعملائي بعد اختيار الاسكربت الافضل ل...

مرحبا اخي الكريم اذا كنت تبحث عن تطبيق جاهز لشراءه فأنصحك بموقع code canyon فستجد فيه مبتغاك بإذن الله. علاوة على ذلك سيكون التواصل مع خدمة العملاء احترافيا -فى...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.