تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى

وصف المشروع

احتاج الى شخص مبدع يعمل مونتاج لقصيدة للتو انتهيت من تسجيلها مدتها قرابة الدقيقتين، فقط الذي احتياج هو عمل مونتاج للقصيدة يتناسب مع الخلفية الموسيقية و الكلمات حسب مايراه المنتج من مقاطع فديو وصور.. ارجو ممن لديه الاستعداد على عمل ذلك في اسرع وقت ان يرسل عمل سابق له في المونتاج..

عمل المونتاج من وجهة نظري يعتمد على ذوق وفلسفة المنتج بحيث يكون عمق المونتاج كعمق طابع القصيدة وليس فقط نسخ و لصق بعض الصور او المقاطع..

العروض المقدمة

السلام عليكم أخي محمد .. أنا على مقدرة لتنفيذ طلبك بدقة عالية وفي الوقت المحدد .. لا تتردد بزيارة معرض أعمالي ستجد ماينال إعجابك. بإنتظارك أخي.

أخي الكريم حقيقة لاتوجد لي أعمال سابقة بهذا المجال لكنني متأكد بأنني سأنجز لك المطلوب نظرا لخبرتي الكبيرة بمجال المونتاج بالعموم والمؤثرات البصرية والصوتية بالخ...

السلام عليكم ورحمة الله حياك الله اخي الكريم ، كما ذكرت القصيدة تحتاج مثل هذه المشاعر بل العيش مع الكلمة والأداء وامكانية معالجة ذلك تقنيا . وهذا بالطبع ما يعمل...

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته يمكنني تنفيذ طلبك بدقة و احترفية و في الموعد الذي تريده فلدي خبرة الحمدلله في مجال المونتاج مده 3 سنوات ، يمكنك أن تري عينات ع...

اهلا وسهلا اخي الكريم انا مهندس صوت وموزع موسيقي ومونتير فيديو ومصمم تواصل معي على الخاص وبإذن الله تاخد شغل احترافي

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.