وصف المشروع

تطبيق أندرويد وأبل ستور يقدم الخدمة على وجهين :

- مقدمي خدمة - متلقين للخدمة

يحتوي التطبيق على :

- تسجيل عضوية لمقدمي الخدمات

- تسجيل عضوية لمتلقي الخدمات

1) تسجيل مقدمي الخدمة في 3 أنواع لكل نوع صلاحيات وذلك بعد التسجيل وتأكيد تسجيله ومعلوماته الأولية ولوحة تحكم خاصة به يستطيع أن يحدث معلوماته تلقائياً ويشارك في وضع الملفات الخاصة به وتحديث خدماته ولغة العرض وتحديث موقعه الجغرافي والتواصل مع إدارة التطبيق وتلقي الإشعارات والطلبات لخدماته عبر رسائل من متلقي الخدمة أو من خلال المحادثة المباشرة عبر (Messenger) داخل التطبيق والتواصل عبره مع زملائه داخل التطبيق كما يمكنه الخروج من التطبيق .

2) في الصفحة التي يظهر فيها بحسب النوع الذي تسجل به يظهر جزء من سيرته الذاتية وصورته الشخصية التي قام بتحميلها في التطبيق عند التسجيل أو لاحقا .

3) يمكنه وضع سيرته الذاتية كملف (PDF OR Word) الحالية .

4) لديه صفحة خاصة بإنجازاته التي يضع فيها الأمور التالية :

* اسم الإنجاز – تاريخه – نوع الإنجاز (شخصي ، الجهة) – صورة عن الإنجاز – التكريم .

يكون ذلك على شكل جدول يستطيع المتصفحين الآخرين الاطلاع عليها بدون القدرة على تحميل محتوياتها ... تضاف إبى سيرته الذاتية في الوقت الذي يريده .

5) يمكنه الإعلان عن نشاطاته القادمة من خلال تحميل صورة خاصة بالنشاط بمواصفات محددة .

6) يمكنه تقديم طلب خاص من إدارة التطبيق لتنفيذه .

7) لديه خدمات مجانية ومدفوعة في التطبيق في حال رغب بإظهارها في صفحته ومنها كافة وسائل التواصل الاجتماعي التي تعود له كروابط عند الضغط عليها تأخذ المتصفح لتلك الصفحة خارج التطبيق .

كما يمكنه إظهار جواله وبريده الإلكتروني وموقعه الإلكتروني .

* بالنسبة للمستخدمين متلقي الخدمات فلديهم حساب خاص يمكنهم التحكم به وسجل حول كل الطلبات التي يقوم بإرسالها لمقدمي الخدمة وتسجيل كافة المحادثات وحفظها في ملفه الشخصي عبر الماسنجر كما يمكنه أن ينضم للتطبيق ك مقدم خدمة من خلال نموذج [ إذا كان لديه خدمات تتوافق مع فكرة التطبيق ] ، على افتراض أنه يوجد من لديهم الخدمات المتوافقة مع أهداف التطبيق إلا أنهم لا يرغبون في البداية التسجيل كمقدمي خدمة إلا بعد التجربة .

كما يمكنهم إلغاء الاشتراك في التطبيق .

على أن يظهر لمتلقي الخدمات أقرب شخص في مدينته يستطيع طلب الخدمة منه أو يمكنه البحث باسم الخدمة أو اسم صاحب الخدمة ويظهر له جدول فيه كل مقدمي الخدمات القريبة من مكانه الجغرافي وهكذا ...

ملاحظات :

1) يجب عند التسجيل في التطبيق أن يتم التأكد من خلال رسالة على جوال المستخدم كما في التطبيقات ( واتساب، تلغرام، .. الخ ) .

2) يمكن لمن يخرج من التطبيق ويريد الدخول إليه مرة أخرى بعد تحميله أن يدخل من خلال رقم الهاتف أو الايميل المسجل في أول مرة عند تحميل التطبيق .

3) إذا نسي المستخدم كلمة المرور يمكن إعادة تعيين كلمة مرور جديدة عن طريق رسالة على هاتفه المسجل في التطبيق بعد تأكيده من خلال نموذج خاص .

4) يجب على المستخدمين التوقيع على الشروط والأحكام الخاصة باستخدام التطبيق والموافقة عليها عند التسجيل وهي تكون في آخر خطوة بعد تحميل التطبيق ليتم تثبيته على جواله .

5) إذا تم محو التطبيق بعد تحميله أول مرة على جوال محدد وأراد المستخدم إعادة تحميله مرة أخرى على نفس الهاتف وبنفس الرقم تظهر له رسالة أن هذا الهاتف قيد الاستخدام في التطبيق فإذا كنت قد أضعت كلمة المرور يمكنك إعادة نعيينها مرة أخرى من خلال هذا النموذج .

6) إشعار المستخدمين عن أي إضافة أو حركة في التطبيق تمت إضافتها وذلك كل 24 ساعة أو كل 48 ساعة أو كل 72 ساعة أو كل أسبوع مرة بحسب اختيار المستخدم لعملية تلقي التحديث [ أو كلما أعاد الدخول للتطبيق بعد خروجه منه ] ، [ أو كلما طلب هو تحديث المعلومات بشكل تلقائي أو يدوي من خلال أيقونة تحديث التطبيق .

7) في التطبيق يوجد بانر في أعلى الصفحة الرئيسية وشريط أخبار بحيث يستطيع المستخدم متابعة كل جديد [ البانر هو للإعلانات والشريط للإعلانات والأخبار ] .

أن يكون التطبيق قابل للتطوير لاحقاً

المطلوب :

عرض أسعار خاص بالتطبيق والمدة اللازمة لإنجازه

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليك اخي الكريم مبارك لقد اطلعت على تفاصيل المشروع ومستعد للعمل عليها سيكون تطبيق متعدد المنصات يشتغل علىيها راسلني للمزيد من التفاصيل والبدء في العمل تح...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.