شرح بالفيديو والكتابة لطريقة تصميم سلايدات وصفحات على الورد والبوربوينت

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
خالد س.
  • صاحب المشروع
المهندس عمرو هو مستقل متمكن من العمل على برنامج camtasia ، وهو أيضا ذو خبرة طويلة في الأسلوب التعليمي والشروحات، كما انه لا يضاهى ابداً بالقدرات والإمكانيات التي يملكها في برامج الOffice. تعلمنا الكثير ومررنا معاً بظروف صعبة في هذا المشروع من وجود أمور خارجه عن إرادتنا والسيطرة ولكن بالنهاية تمكننا من إتمام العمل.
اوصي بالتعاون معه دوماً.

وصف المشروع

السلام عليكم،،

ابحث عن مستقل يجيد صنع الفيديوهات التعليمية لألية كتابة 3 سلايدات بوربوينت وصفحتين ورد (كل سلايد وصفحة الوقت المقدر لتجهيزها هو 5-15 دقائق في الوقت العادي، ومن خلال تصويرها وإنتاجها كدروس فيديو يجب ان يكون كل سلايد وصفحة بين 1-5 دقائق)

# ارغب بمستقل يجيد إنتاج فيديوهات تصوير الشاشة والعمل على البرامج وطرق شرح الخطوات ومنها (كتابة الشرح، التسريع في لحظات معينة والتبطيء بأخرى، تعتيم الشاشه والتركيز على مكان معين، التقريب والتركيز على منطقة معينه في خطوة معينه من الشرح تتطلب ذلك، إضافة مقدمة للعمل، الخ.. من المهارات الاساسية في مهارات شرح البرامج والتطبيقات).

# على المستقل ان يكون سبق وان عمل على تصميم صفحات بوربوينت احترافية وصفحات ورد ويعلم الطرق لذلك ومنها (إضافة صور، إضافة مربع نص، وضع الصورة والنص امام وخلف الصور، التحكم بالإلوان، إضافة الإشكال الجاهزة، وضع الخلفية الإساسية للعرض او الورد، التحكم بأبعاد الكلام ومواقعه، اختيار الخطوط المميزة، الخ.. من المهارات الأساسية في هذه التقارير)

# على المستقل أن يكتب الشرح اللازم لكل خطوة موجهه للمتعلم بلغة عربية فصيحة.

# على المستقل أن يكون قد عمل على مجموعة من الأعمال الفيديو التعليميه ويشركها معي لتقييمه.

# على المستقل ان يجعل كافة الفيديوهات ذات هوية واحده من التصميم والدقة والأحترافية وإضافة شعار الشركة وابتكار مقدمة بسيطه لها مع عنوان للفيديو.

# سوف يتم تزويد المستقل بمجموعة من الصور والخطوط وتزويده بعرض بوربوينت وملف ورد تم تصميمهم بأحترافية، سوف يتم شرح عملية تصميم العرض والورد بشكل بسيط والمطلوب من المستقل هو إعادة تصميم البوربوينت والورد وتصوير عملية التصميم وإعادة إنتاجها وشرحها.

# سوف يكون مطلوب من المستقل تصميم شرحيتين إضافية للبوربوينت وصفحة الورد بالإسلوب الذي يراه ولكن بالأعتماد على الصور التي ارسلتها له بالخاص واسلوب التصميم الذي شرحته له.

# على المستقل مشاركة الملف المفتوح للعمل حتى اذا كان هناك لدي اي تعديلات سوف يكون من السهل علي تنفيذها من دون الحاجة للتواصل معه.

# لا يوجد هناك برامج محدده للتصميم ولكن افضل إستخدام احدى البرنامجين التاليين camtasia ، filmora

الهدف من الفيديوهات هو ان يستخدمها موظفي الشركة هذه الفيدوهات لتطوير مهاراتهم وتحسين طرق العرض الخاصة بهم وتقليل عملية الإسئلة حول طريقة عمل بعض الخطوات.

العروض المقدمة

السلام عليكم انا مهندس كهرباء ولدي خبرة كبيرة جدا في استخدام برامج الاوفيس خصوصا ال word, PowerPoint and excel قمت بعمل الكثير والكثير من التقارير والرسائل العل...

السلام عليكم ورحمة الله استاذ خالد انا محمد من مصر مصمم جرافيك ومدرس حاسب قرأت مشروعك وفهمته تماما .... انت تريد محترف برنامج كامتازيا ستوديو للشروحات التعليمية...

السلام عليكم انا مصمم تعليمى لدى خبرة اكثر من 13 سنة فى مجال التدريب و تصميم البرامج التعليمية لاكبر الشركات و المؤسسات بالخليج و لدى 9 دورات منشورة على اشهر ال...

السلام عليكم .. يمكنني القيام بذلك و قمت بإنتاج فيديوهات تعليمية عدة مرات و لي قناة علي اليوتيوب لشرح البرمجة يمكنني مراسلتك به اذا اردت و كما انني اقوم بشرح ال...

مرحبا .... اخي العزيز يمكنني عمل هذه الشروحات التعليمية باحترافيه كاملة مع العلم اني قمت بتقديم العديد من الفديوهات التعليمية على اليو تيوب ... و لدي الخبرة الو...

المهدي ر.

السلام عليكم كيف الحال سيدي - لقج سبق وقمت بعمل فيديوهات تعليمية ، وكما أنني اجيد وورد وباور بوينت ، فـأني أستطيع القيام بالمهمة على اكمل وجه ان شاء الله . - فق...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.