وصف المشروع

الموضوع: محاكاة لإخلاء مبنى

التفاصيل: يوجد لدي ملفات اوتوكاد dwg لمبنى مكون من خمسة طوابق مساحة المبنى ٩٦م طولاً ٩٦م عرضاً ويوجد فيه اربعة بوابات رئيسية.

المطلوب:

أولاً: يكون المبنى كاملاً ٥ طوابق مجمع معاً ويكون فارغ (ارضيه مستويه) تتم ازاله الغرف منه ويعرض فقط السلالم ومخارج الطوارئ.

ثانياً: يتم وضع شخصيات تنزل من الدرج لكل طابق ويجتمعون في الطابق الارضي GF للخروج من خلال البوابات الاربعة - ينزلون من الدور الثالث والثاني والاول من خلال الدرج وكذلك الموجودين في القبو يصعدون للدور الارضي للخروج من البوابات الاربعة.

ثالثا: عدد الشخصيات المتحركة من ٥٠٠ الى ١٠٠٠ شخصية بشرية. (يتم تحديدها لاحقا بشكل ادق)

رابعاً: ٤ فيديوهات لمحاكاة خروج الاشخاص من المبنى سوف تكون وفق نماذج متنوعة، المبنى تصميمه سيبقى ثابت ولكن الاختلاف في عدد خروج الاشخاص وطريقة خروجهم.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Amer A.

السلام عليكم ان شاء الله استطيع القيام بهذا المشروع على أكمل وجه باستخدام 3dmax Google Scetch Up لقد قمت بتصميم مشروع مشابه لاخلاء مدرسة اذا تم اختياري يرجى الم...

مهندس معماري خبره في التصميم عن طريق استخدام برنامج الريفيت قرأت المطلوب بعنايه ويمكني استقبال العرض والله الموفق

السلام عليكم اخي الحبيب معك مهندس معماري -يمكنني انجاز مشروعك بالشكل المطلوب و بالسعر الملائم و الزمن القصير - ان كان لديك المخططات صيغة اوتوكاد بالابعاد المراد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فهمت المطلوب ويمكنني القيام به لكن موضوع الوقت فالمدة التي تطرحها قليلة وأنا احتاج 15 يوم لأنهاء العمل === شرح ما سأقوم به 1- نم...

السلام عليكم انا مهندس معمارى وديكور يمكنني انجاز هذا المشروع على اكمل وجهه ان شاء الله وعمل فديو انميشن للمشروع لتوضيح الفكرة لحضرتكم يمكنك اخى الاطلاع على معر...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.