ابحث عن مستقلين: إدارة قاعدة البيانات

بكيل السالمي

بكيل السالمي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مهندس إتصالات لمدة تزيد عن 12 سنة و خبرة خمس سنوات في مجال تطوير التطبيقات للأندرويد والآيفون بإستخدام ألأندرويد استوديو والزامرن و الفلاتر , موظف في قسم تكنولو…
Mohammed Sohail

Mohammed Sohail

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
برمجة وتصميم مواقع الانترنت باحدث تقنيات الويب الحديثة،برمجة الانظمة الإدارية للمؤسسات،، برمجة انظمة القبول والتسجيل للجامعات،،التعامل مع قواعد بيانات اوركل بشك…
ابراهيم بن يونس

ابراهيم بن يونس

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
هل تبحث عن مطور لإنجاز تطبيقك؟ أنا إبراهيم مهندس علوم الحاسب و هندسة البرمجيات ولدي مهارات جيدة و خبرة 5 سنوات في اللغة #C ، ولدي القدرة على توفير لكم المساعدة…
حسام المدهون

حسام المدهون

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
حسام حاصل على بكالوريوس في مجال انظمة المعلومات الحاسوبية لدي العديد من المهارات في التصميم الجرافيكس وأعمل في مجال تصميم و تطوير مواقع الويب وذلك بخبرة 5 سنو…
Mohammed K Faraj Allah

Mohammed K Faraj Allah

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
إسمي محمد , مصمم ومطور ويب , أحب مجالي بشكل كبير , أتقدم للوظيفة التي أحبها , والتي اشعر إني قادر علي إخراج كل خبراتي فيها , والتي تلائم تماماََ نوع العمل الم…
Hossam Fayed

Hossam Fayed

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
نشد طموح

نشد طموح

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
أسامة الشنطي

أسامة الشنطي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مرحبا بك ... اسامة الشنطي مطور تطبيقات الجوال (اندرويد) خريج بكالوريوس تكنولوجيا معلومات تخصص علم الحاسوب لدي خبرة سنتين في تطوير التطبيقات الأندرويد , اتطلع…
سيد Oracle

سيد Oracle

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
خبرة فى قواعد بيانات أوراكل وواجهات أوراكل أبكس وHTML , CSS , JS , jQuery, jQuery UI ,SQL , PL-SQL
خالد أبوعاذرة

خالد أبوعاذرة

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
"إرضاء الزبون هو هدفي الأول والأخير " - خريج تخصص تكنلوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب بتقدير جيد جدا . - أعمل في تصميم مواقع الانترنت باستخدام الووردبرس ويمكنني ا…
رانية لمتابتي

رانية لمتابتي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
أنا رانية لمتابتي مهندسة أنظمة حاسوب . # => تصميم صفحات المواقع المختلفة بالفوتوشوب وتكويدها باستخدام HTML,CSS,JAVA Script,JQuery. # => برمجة تطبيقات الويب المخ…
engineer softwaer

engineer softwaer

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
احمد محمود

احمد محمود

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
Jihad Alyasaki

Jihad Alyasaki

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
فريق من المبرمجين والمصممين نعمل لتنفيذ الاعمال البرمجية حسب الطلب برمجة وتصميم المواقع برمجة برامج ادارية ديسكتوب ابلكيشن وويب ابلكيشن. برامج محاسبية وادارة م…
Abanoub Adel

Abanoub Adel

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
السلام عليكم, انا طالب في كلية Computer Science ولدي خبرة اكتر من 4 سنوات في مجالات: برمجة المواقع والوردبريس واختراق المواقع والحماية ولدي خبرة جيدة جدا في الت…
محمد باوزير

محمد باوزير

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مبرمج ومطور تطبيقات ومواقع ويب ، شاهد معرض أعمالي وستجد ما يعجبك حتما . خبرة تتجاوز ال4 سنوات مع تفاني وإتقان في العمل لست كغيري فما يعتبره المطورون مميزات…
عماد حنتش

عماد حنتش

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مبرمج و خبير في تطوير مواقع الويب والمتاجر و تطبيقات الموبايل، و مدرب. أعمل في مجال تطوير مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية منذ سنوات عديده جدا وقدمت مئات الموا…
Sefrwahed Sefrwahed

Sefrwahed Sefrwahed

  • أمور أخرى
- دعم واستضافة المواقع ووضع حلول متقدمة لخدمة المواقع التي لها عدد زوار كبير يصل إلى عدة ملايين في اليوم ، - إدارة وتأمين السيرفرات التي تعمل من خلال أنظمة لينو…
Mohamed Lamouri

Mohamed Lamouri

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اخوكم في الله محمد من الجزائر مطور ويب , مطور برامج الكمبيوتر, مصمم جرافيك... كما يقول المثل نأحذ من كل روض زهرة .... تماما حتى في المعلوماتية لدي زهور في ال…