السلام عليكم ورحمة الله يقول تعالى: (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ) أنا (يوسف هشام) أعمل فى مجال تصميم الجرافيك منذ 2 سنه وبفضل الله تعالي قمت بعمل تصميمات بأفكار مختلفه و أتمنى أن تنال أعجابكم وأيضا أنا أعمل فى مجال التصميم الداخلي بأستخدام برامج الهندسة مثل AutoCAD, 3Ds Max