وائل السيد

  • مستقل
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • السعودية

نبذة عني

أتمتع بموهبة فائقة في الترجمة والكتابة والتحرير والصياغة باللغة العربية والإنجليزية، ولدي القدرة الكاملة على الكتابة باللغة العربية الفصحى الحديثة كتابة صحيحة مستساغة للقارئ العربي دون إفراط أو تفريط جامعا بين الحداثة والمعاصرة، كما أتميز بالكتابة التسويقية الترويجية وكتابة المقامات بأسلوب فكاهي مُقفّى متناغم وجذاب ومحبب للقارئ.
حاصل على بكالوريوس الأدب الإنجليزي والترجمة من كلية الألسن جامعة عين شمس بالقاهرة وانطلقت في رحلة عمل تزيد عن ثمانية عشر عاما في مختلف أنواع الترجمة مكتسبا خلالها العديد من المهارات في هذا المجال.
شاركت في توطين وتعريب قواعد بيانات أوراكل ومنتجات مايكروسوفت أوفيس إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى كتابة محتوى مميز باللغتين العربية والإنجليزية. وقد أتاح لي عملي في الشركات متعددة الجنسيات الرائدة مثل فودافون مصر وتويوتا فرصة لمواكبة المعايير الدولية. هذا بالإضافة إلى زيارات عمل متكررة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وخبرة في الترجمة الشفوية في مستشفى مايو كلينيك بأمريكا بالإضافة إلى وأوروبا لإنجاز مهام الترجمة التحريرية والفورية خلال حضور المعارض الدولية واجتماعات العمل المهمة مما أصقل موهبتي وأتقن مهاراتي الشخصية وأكسبني خبرة متراكمة في إدارة علاقات العملاء.
حصلت مؤخرا على جائزة (نجم رابطة المترجمين) وكانت مشاركتي الفائزة مقامة تجمع بين اللغة العربية والإنجليزية شعرًا ونثرًا.
لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة صفحتي المهنية على موقع لينكد إن في صفحة أعمالي للاطلاع على بعض نماذج عملي الإبداعية. wael-el-sayed-6ba51069/

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 5 ساعات و 28 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ