سامح محمد

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • أعمال وخدمات استشارية
  • مصر

نبذة عني

ريادى مصرى ذو سمات إبداعية وقدرات قيادية متميزة فى عالم الأعمال، قادر على إرساء علاقات متبادلة ناجحة على المستوى التنظيمى من أجل تطوير نظم مؤسسية صلبة قادرة على النمو والإستمرارية البنائة لأعمالها من خلال نظم الإدارة الحديثة ومواجهة مختلف التحديات على مستوى بيئة العمل ونظم الإدارة وتقلبات السوق، مستفيداً بذلك من خلفيتى الدراسية ومجموعة المعارف والخبرات والمهارات التى إكتسبتها على مدار أكثر من ١٥ عاماً فى مجال الإدارة الإستراتيجية والإستثمار البشرى.

من مواليد القاهرة بتاريخ الخامس عشر من يوليو لعام ١٩٨٠ وحاصل على شهادة البكالوريوس فى العلوم التجارية تخصص إدارة الأعمال من جامعة القاهرة العريقة عام ٢٠٠٣.

بدأت رحلتى المهنية فى إحدى الشركات متعددة الجنسيات الرائدة فى مجال إنتاج وهدرجة الزيوت النباتية وإنتاج السمن النباتى والبلدى فى مصر والشرق الأوسط والأقصى وذلك كمنسق للموارد البشرية والشئون الإدارية عام ٢٠٠٤ لما يقارب الثلاث سنوات، إنتقلت بعدها للعمل تباعاً فى العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة على المستوى المحلى والدولى فى صناعات عدة، كالتشييد والبناء وصناعة الموكيت والسجاد ونظم وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الصناعات الخاصة بمواد وكيماويات البناء والعديد من الصناعات الرئيسية الأخرى، والتى من خلالها أُتيحت لى فرصة العمل فى مختلف المهام التشغيلية والإستراتيجية ذات الصلة بإدارة وإستثمار العنصر البشرى والتطوير التنظيمى والإدارة العليا.

خلال هذة الفترة، أمكننى العمل على صقل موهبتى فى مختلف الجوانب ذات الصلة بالإدارة الإستراتيجية وإدارة التغيير والتحول الإستراتيجى على المستوى المؤسسى من خلال الإحتكاك المباشر بذوى خبرة متميزة ومستوى عالى من المهارات ذات الصلة والتى شكلت اللبنات الاولى والركائز الأساسية لمسارى المهنى على أسس ومنهجيات سليمة.

منذ البداية وأنا على وعى تام بأهمية التدريب والتطوير و”التنمية الذاتية” لإرضاء شغفى ودعم قناعاتى بقدراتى المتميزة فى سوق العمل “بفضله تعالى وتوفيقه”. حرصت بشكل جاد على تعلم إدارة المشروعات وأدوات التحليل الإحصائى وإحتراف مهارات الحاسب الآلى وحزم مايكروسوفت المكتبية وإتقان اللغة العربية والإنجليزية، وذلك جنباً إلى جنب للبرامج والشهادات المهنية المتخصصة فى مجالات الموارد البشرية والتنمية الإدارية بالإضافة إلى برامج إدارة الجودة والأمن الصناعى.

ساهم ذلك بوضح فى تعزيز وتنمية مهارات إدارة وقيادة مختلف الأنماط البشرية والقدرة على العمل الإبداعى بإستقلالية وإحترافية فى نظم متعددة الثقافات، مما ساهم بشكل رئيسى فى نجاح مجهوداتى -بفضله تعالى وتوفيقه- فى تأسيس وإدارة شركات ناشئة للإستشارات الإدارية لأكثر من خمس سنوات.

مؤخراً كنت مسئولاً عن إدارة التغيير كإستشارى تنمية إدارية ومهنية غير متفرغ لإحدى الكيانات الرائدة والمتميزة فى مجال صناعة مواد البناء والعزل الحرارى لما يقارب السته أعوام مليئة بالتحديات على مختلف المستويات، أثمرت بشكل جلى فى إنتشعاش الوضع المالى والسوقى لها وإستعادة إسمها ومركزها التجاري كرائدة لسوق مواد البناء الصديق للبئية فى السوق المصرى.

أعمل حالياً إستشارى حر فى مجال إدارة التغيير والتحول الإستراتيجى بالإضافة لكونى محاضر ومدرب مستقل للموارد البشرية وعلوم الإدارة والقيادة.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد ساعة و 39 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ