أعمل كمهندسة عمارة خبرة أكثر 10 سنين في الاظهار الخارجي والداخلي واللاند سكيب
عملت فترة في الرياض كمكتب فني تبعا لمكتب صغير بالرياض بالشميسي .
1_خبرة في جميع برامج الهندسة (3dmax_sketchup-lumion-vray-corona-revit).
2-مهمتي هيا راحت العميل والمتابعه معه حتي وصله الي الرضا التام .
3-أحد شعراتي هيا دائما العميل هوا يعمل علي فتح أفاق لفكار جديدة وجميلة فا أقل واجب هوا رضاه التام .
4- معرض أعمالي قليل هنا ولكن أحمل الكثير من المشاريع الي اتنفزت علي الواقع ومن خلال اظهاري الخارجي والداخلي