انا ناجي ، شغوف ببرمجة التطبيقاتو لدي خبرة معتبرة
استعمل لغة بايثون
احد الاشياء التي يمكنني برمجتها :
-برمجة العاب 2d
-برمجة واجهات رسومية بمكتبة تكنتر
- وسكربتات مختلفة حسب طلب الزبون
-ملفات بايثون بالنهاية احولها الى صيغة exe
ننتضر التعامل معكم وشكرا