نبذة عني

مرحبًا يا رفيق..
إن كنت وصلت إلى هنا فأنت في نصف الطريق لتلتقي بإبداع كتابي لنشاطك وجمهورك مهما كان، فخبرتي بحكم عملي في شركة سعودية كندية تخولني بعد أن أن كتبت لعشرات الحسابات السعودية على مواقع التواصل الاجتماعية أن أدرك تماما ما يريده حسابك وأن أنشئ له خطة محتوى تؤتي ثمارها لك.
ونشاطي ليس محصورا فقط في كتابة نسخ الإعلانات (Ad copies) بل يتعداه لكتابة السيناريوهات القصيرة ومتناهية الصغر وسيناريوهات يوتيوب على اختلافها، ولدي نماذج شواهد على الإبداع يمكنك مراسلتي للحصول عليها
فإذا كنت تسعى لإتمام كتاباتك ونصوصك على نحو محكم، من شخص يهوى صناعة الكلام ويحترفها، فأنت في الوجهة الصحيحة تماما، حيث إنني أملك في يدٍ 6سنوات من الخبرة في الكتابة الإبداعية والصحفية والكتابة البحثية والكتابة للإعلانات حتى والتدوين الإلكتروني، ألم أقل لك أنِّي أجيد صنعة الكلام على أصولها؟!
من أنا؟
أنا محمد منتصر، كاتب إبداعي لوكالات إعلانية ومدون ومصمم محترف على برنامج إنديزاين ومعلق صوتي متمرس يعطي كل حرف عربيّ كريمٍ حقه ومستحقه..
متخرجُ في كلية الإعلام، تخصص الصحافة بتقدير عام إمتياز مع مرتبة الشرف..
باحث ماجستير..
لماذا أنا؟
لأني استدعي الكلمات الثائرة بمهارةٍ باهرة، أطوعها فتأتي طائعة فتعطي كل معنى مطلوب وتطرد كل لغط محجوب، فإذا كنت تبحث عن كاتب موهوب، في الشرق والجنوب وفي الصبح أو عند الغروب، فأنا هُنا رهنَ المُنى، وهل من يعلم كمن لا يعلم؟!

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 3 ساعات و 20 دقيقة
المشاريع المكتملة 4
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • مستخدم منذ سنة