مساء الخير ..إسمي هو محمد وهبه وأعمل كمندوب دعايه طبيه في الشركه الفرعونيه للادويه اقوم بتسويق وبيع المنتجات الطبيه من خلال التعامل مع الاطباء والمستشفيات وكذلك تحضير العروض التقديميه "ppt" و الإنفوجرافيك لعرضها ع الاطباء او قسم التسويق . كذلك أعمل كمحرر للفيديوهات وكاتب للمحتوي التسويقي الخاص بها .