محمد امين

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
  • المغرب

نبذة عني

اسمي محمد امين من المغرب واعيش حاليا في البرتغال لحبي لهذا البلد الجميل الذي وجدت فيه راحتي التامة. حاصل على ماجيستر في الدكاء الاصطناعي بجامعة بورتو بالبرتغال.
بدايتي مع العمل الحر كانت سنة 2014 بعد ان تحصلت على شهادة الاجازة في هندسة البرمجيات وانظمة الحاسوب, اشتغلت في شركة برمجيات بالمغرب لمدة تلات شهور كنت اعمل فيها مع احد عملاء صاحب الشركة حيت كان التواصل بيني وبينه فقط وكان صاحب الشركة وسيط بيننا, لذا فكرت في العمل لوحدي بعض ان اخدت بعض التجربة وقد حققت نجاحا باهرا في طريقي نحو هذفي.
اشتغل كمصمم واجهات ويب وكذالك للهاتف باستعمال الفوتوشوب, انشاء قوالب ويب, برمجة المواقع الالكترونية بلغة PHP باستعمال اطار Symfony, محرك القوالب Smarty PHP, تجربة بسيطة في اطار CakePHP, خبرة كبيرة في برمجة المواقع باستعمال الووردبريس حيت بامكاني وضع اي فكرة كيفما كانت في الووردبريس, اشتغلت كذالك في برمجة تطبيقات الاندرويد باستعمال JAVA ولدي عدة تطبيقات منذ سنة 2016 في متجر غوغل بلاي تعود علي بارباح الى يومنا هذا, تصميم ايقونات الاندرويد و الواجهات, تجربة كبيرة ودراسة عميقة في ASO ما يعني ارشفة تطبيقات الاندويد في المتجر والحصول على نتائح بحت وترتيب جيد من خلال ادراج افضل الكلمات المفتاحية في الوصف للحصول على تحميلات هائلة.
بعيدا عن البرمجة والويب لدي شغف كبير في تعلم اللغات حيت اتحدت حاليا اللغة الفرنسية, الانجليزية, البرتغالية والاسبانية.
هذفي هو ارضاء جميع عملائي بالقيام بمشاريعهم بالشكل المطلوب لحبي لمجال عملي كتيرا وعدم احساسي بالملل حتى بعد ساعات متواصلة من العمل.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد ساعتين و 57 دقيقة
المشاريع المكتملة 4
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ 3 سنوات