اسمي محمود هشام طالب بكلية الإعلام فرقة ثالثة قسم الإذاعة والتليفزيون واجيد التعامل مع برامج الجرافيك خاصةً برنامج الفوتوشوب والاليستريتور وايضا اقوم بعمل مونتاج للبرامج والفيديوهات بحكم مجال دراستي في الكلية واحترم جدا رأي العميل والوقت المتفق عليه .