بدأت تعلم البرمجة منذ عام 2014 ( وحتى الان )، تعلمت بعض من الاساسيات فى لغة c++ ومكتبة Qt وقمت بانشاء بعض من تطبيقات سطح المكتب مثل العاب بسيطة ( 2D ) وغيرها. أيضا قمت بانشاء برنامج لرسم اشكال 2D بسيطة مع بعض الجرافيك ( استغرق الكثير من الوقت ). بالطبع لم اقم بعمل اختبارات دقيقة للبرامج التى انشأتها حتى الان بل ان معظمها ان لم يكن جميعها به اخطاء برمجية لم استطع اصلاحها حتى الان. لذلك لا يوجد اى ضمان بعدم وجود اى اخطاء برمجية فى اى برنامج سأقوم بعمله لأى عميل وسيكون العميل هو المسؤل عن اختبار البرنامج والتأكد من أنه يعمل كما يريد.