السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شعيب, مهندس برمجبات متخرج حديثا, و مصمم غرافيك.
لدي خبرة أكثر من 3 سنوات في تصميم الشعارات و السوشل ميديا،
خدمات الاعلان وتصميم الاعلانات وتصميم بوستات.
استخدم برنامج أدوبي إليستريتور و الفوتوشوب .
شكرا لأنك القيت نظرة على حسابي.
أيمكن ان تلقي نظرة على معرض أعمالي
شكرا.