Amr Elbasiony

  • مستقل
  • تسويق الكتروني ومبيعات
  • مصر

نبذة عني

عمرو البسيوني – مدير التسويق والتسويق الإلكتروني بأكثر من ٧ سنوات من الخبرة في إنشاء وتطوير الظهور والتواجد على الإنترنت للكيانات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. قمت ببناء وتدريب وتطوير فريق التسويق الخاص بأحد أهم تطبيقات الهاتف النقال للأطفال التي ستنطلق في أكتوبر ٢٠١٩.

عمرو البسيوني – مدير التسويق والتسويق الإلكتروني بأكثر من ٧ سنوات
من الخبرة في إنشاء وتطوير الظهور والتواجد على الإنترنت للكيانات
الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. قمت ببناء وتدريب وتطوير فريق التسويق
الخاص بأحد أهم تطبيقات الهاتف النقال للأطفال.

خبرة في العمل مع مجالات متعددة مثل:
- المؤسسات الحكومية
- برامج التليفزيون
- تكنولوجيا المعلومات
- مؤسسات غير هادفة للربح وجمعيات خيرية
- تطبيقات للهواتف الذكية
- الصحة والرعاية الصحية
- المأكولات والمشروبات السريعة
- التعليم
- الترفيه
- السيارات
- الصيدليات
- العقارات
- المشروبات الساخنة الفورية
- الاتصالات الأجهزة المنزلية
ومازال الباب مفتوحاً أمام مجالات جديدة

• متخصص في كل أفرع التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا ابتداء من القدرة على بناء استراتيجية مناسبة قابلة للتطبيق والتطوير للمؤسسة حتى تنفيذها بتحكم وتقارير مستمرة للوصول للأهداف المطلوب تنفيذها.

• واحد من أهم مهاراتي "وجهة النظر الاستراتيجية" المعتمدة على سنوات وسنوات من العلم والخبرة بالإضافة للفرصة العظيمة بتعلم "سوستاك" موديل لاستراتيجيات التسويق الالكتروني من الشخص المبتكر لهذه النظرية "بي آر سميث" في أحد مؤتمرات أكاديمية فنون التسويق الرقمي في القاهرة.

• إدارة كل هذه الأسماء والمؤسسات على وسائل التواصل الاجتماعي ابتداءً من التحليل للوضع الحالي والاستراتيجية ومعايير التصميم والعصف الذهني لأفكار التواجد وعمل خطة المحتوى والنشر ومتابعة العملاء والتقارير المستمرة والتطوير الدائم.

•خبرة كبيرة في التحليل المتطور والتقارير المحترفة بخبرة مع أهم الشركات المتعددة الجنسيات –مالتي ناشيونال- وهي شركة يونيليفر وذلك من خلال ٣ مشاريع قمت بتنفيذها لهم في جانب التقارير:
1.تغطية تقارير محترفه تصل الى ٧٠ صفحة عن حملة شامبو كلير (طلع رونالدو اللي جواك)
2. تقارير يوميه لمدة اسبوعين لكارثة خاصة بشاي ليبتون وكنور عن حملتهم المشتركة (كمل كرمك) وذلك خلال شهر رمضان ٢٠١٦ ومشكلة الإفطار الفاسد لآلاف الاسر الفقيرة في سفح الهرم بحضور قيادات من الدولة منها وزير التموين.
3.مجموعة تقارير لكارثة حملة المقاطعة لشركة يونيليفر كجزء من حملة أكبر لمقاطعة المنتجات البريطانية في مصر نتيجة لبعض الأحداث.

•لدي خبرة في مجال الإعلانات للكثير من العملاء على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك وانستجرام وتويتر ولينكدان وكذلك منصة جوجل ادوردز لإعلانات جوجل وذلك يشمل يوتيوب وبحث جوجل ومنصة جوجل للعرض وغيرها.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد لم يحسب بعد
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ سنتين