أنا عمرو أحمد طالب بكلية العلوم وأشغل منصب أمين اللجنة العلمية باتحاد الطلاب أهتم بمجال التكنولوجيا وتطوير البرمجيات وأسعى دائمًا إلى تطوير مهاراتي العلمية والعملية من خلال التعلم المستمر والمشاركة في الأنشطة الطلابية أتميز بالقدرة على العمل الجماعي وتنظيم المهام وتحمل المسؤولية وأسعى لاكتساب الخبرات التي تساعدني على تحقيق أهدافي المهنية مستقبلًا