احمد رائد ادرس تخصص هندسة البرمجيات في السنة الثالثة , اقوم بعمل برامج لسطح المكتب
قمت بتطوير برنامج ادارة السواقين (DVLD) using .net framwork
استطيع القيام ب consol application and windows forms application
هذه البرامج مكونة من 3 layers , الطبقة الاولى تتواصل مع قاعدة البيانات والطبقة الثانية للعمليات المنطقية
والطبقة الثالثة للGUI (حاليا فقط winForms)
إن شاء الله في المستقبل سيكون GUI ويب و موبايل .
إن شاء الله النبذة التعرفية تجذب انتباهك .