أنا توماس نعيم شكري، طالبُ بالصفِ الثاني الثانوي، وحاصل علي منحة من السفارة الامريكية Access" program" صممت الكثير من ال PowerPoint وعندي خبره في ال Word وكمان ال Excel ، وقمت بِمُنتاجِ الكثير من الفيديوهات وصممتُ الكثير من ال Logos ولدي خِبْرَةٌ في التنميةِ المستدامةِ فشاركتُ في Nation builders المدعوم من السفارة الأمريكية ووزارة الشباب والرياضة ولدي مبادرة عن ال quality of education وايضا في منحة Access أطلقنا مبادرة لردع التغير المناخي واعمل ك camp counselor وعملت گ researcher في أكثر من مكان