نبذة عني

بسم الله الرحمن الرحيم .. و الصلاة و السلام على رسول الله .
أحب أولا أن أوضح أن :
مشروع العميل = مشروعي , نجاح العميل = نجاحي
سيدي الكريم .. أحب هنا أن أوضح ما يمكنني فعله على أتم وجه من الإتقان و اتقاني هذا مبني على أساس من الخبرة التي تتيح لي خدمتَك كما تحب أن تُخدم و أن تحصل على أعلى مقابل ممكن للثمن الذي بذلته ..

الأعمال الاستشارية : إن كنت تبحث عن فكر مبدع ليدعم أفكارك و يحولها إلى حقائق إذن أنت تتعامل مع المستقل الصحيح و سأرفق هنا أعمالي السابقة " التي مازلت معي حتى الآن " أبحاث بعناوين مثل :
Quality of project follow-up strategies in international institutions and their investment in future project investments , The effect of applying total quality on institutional performance , The effect of marketing to increase sales , The role of strategic planning in business administration إلى آخره .

فكل ما يتعلق بالخدمات الاستشارية التفكير الاستراتيجي ، التخطيط الممنهج ، دراسة جدوى أو حتى متابعة حسابات مشروعك الصغير أو استثمارك الضخم فكل هذه أعمال استطيع ارضاءك فيها إلى أقصى حد ممكن .

الاعمال الاستشارية و التفكير الاستراتيجي كانا محل دراستي الذي نبغت به إضافة إلى اكتسابي للمهارات الضرورية للعمل على الانترنت مثل مهارات Microsoft و مهارات الإدارة " كفن إدارة الموارد أو وضع الخطط الاستثمارية " و Entrepreneurial work .

كتابة الأبحاث باللغتين العربية و الانجليزية .. كتابة المقالات الإبداعية مراعيةً ال SEO و محركات البحث المختلفة إجمالاََ جميع أنواع الكتابة الأكاديمية " ملحوظة لا أكتب المقالات إلا فيما أنا شديدة التضلع به أما الأبحاث فأكتب بحمد الله و فضله في موضوعات كثيرة "

كتابة المحتوى ، الكتابة الأكاديمية و الكتابة الإبداعية .
إداراة حملات تسويقية ناجحة و اسداء جميع النصائح المتعلقة بمجال التسويق .

الترجمة فهذا نطاقي الأسلس سواء كان من عربية إلى انجليزية أو العكس فأنا مهارة باللغتين .

و أخيرا فإن سألتني ما يميزني حقاً عن المستقلين الأخريين الذين يتمنون فرصة التعامل معك ، فلن أذكر أي مما ذكرته سبقا فأنا أعلم بسهولة الحصول على المهارات التي أتحلى بها " رغم صعوبة الحصول عليها ممزوجة بالخبرة " و لكني أمتلك قلب شغوفا .. و الشغف أنت أعلم مني بتأثيره على الأعمال خصوصا الريادية و الابداعية و الفارق الكبير بين ناتج عامل شغوف و آخر مسترزق و إن تساوت بينهما المهارات ، و خاتمةََ ستسعد بتعاملك معي قدر سعادتي بتعاملك معي .

كل الود .

و السلام عليكَ و رحمة الله و بركاته .

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 3.0
التواصل والمتابعة
 4.0
جودة العمل المسلّم
 3.0
الخبرة بمجال المشروع
 3.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 3.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  3.5
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 4 ساعات و 39 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية