أسامة الحصري

  • مستقل
  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
  • السعودية

نبذة عني

أهلاً ومرحباً، أنا أسامة الحصري. حصلت على درجة الماجستير من جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم إعداد معلم الحاسب الآلي (استخدامات الحاسب الآلي في التعليم) عام 2017 بتقدير "ممتاز". قبله كنت قد حصلت على درجة الدبلوم الخاص بنفس التخصص عام 2013 بتقدير "جيد جداً". تخرجت في جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - قسم تكنولوجيا العليم - تخصص معلم الحاسب الآلي عام 2011 بتقدير "ممتاز مرتبة شرف" ضمن أوائل الخريجين على مستوى الجمهورية.

بالنسبة لخبراتي العملية، فقد عملت كمعلم للحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 2012 وحتى ألآن. خلال هذه الفترة أيضاً كنت ولازلت أعمل كمصمم ومطور لبيئات التعلم الإلكتروني والبرمجيات التعليمية بشكل حر. قبل ذلك عملت لمدة عام كمطور مواقع إنترنت لدى شركة عرب مول. أيضاً، قبلها كنت قد عملت كمصمم مواقع إنترنت لشركة فاليو تك.

بالنسبة لمنشوراتي العلمية، فلي رسالة ماجستير باللغة الإنجليزية بعنوان "A Proposed Cloud-Based Learning Content Management System" - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - مصر - 2017. كما أن لي ورقة بحثية منشورة بإحدى المجلات الأمريكية IJCA بعنوان "Adopting Cloud Computing Technology to enhance the Architecture of a Proposed Learning Content Management System" - عام 2016.

بالنسبة للدورات التدريبية، فقد حصلت على التوفل من AMIDEAST عام 2016. وفي الأعوام من 2103 إلى 2016 درست العديد من الدورات التدريبية بشكل إلكتروني منها: أنظمة إدارة المحتوى التعليمي، وإنتاج الوسائط المتعددة، والتقويم الإلكتروني، وتطوير تطبيقات الويب، وإنتاج كائنات التعلم الإلكتروني، وإنتاج المقررات الإلكترونية. وكنت قبل ذلك قد حصلت على دبلومة في تصميم مواقع الإنترنت عام 20019.

بالنسبة لمهارات استخدام الحاسب الآلي، فبالإضافة للمهارات الأساسية والتي تتضمن أنظمة التشغيل، والبرامج المكتبية، والإنترنت، فإنني لدي خبرة جيدة بتقنيات تصميم مواقع الإنترنت وكذلك بتقنيات تطويره. أيضاً لدي خبرة عالية جداً بنظم إدارة التعلم الإلكتروني مثل مودل وكيفية توظيفها في إنتاج بيئات التعلم الإلكتروني حيث قمت - بفضل الله - وبشكل فردي بتصميم الجانب العملي لأكثر من 30 رسالة ماجستير ودكتوراة بتخصصات مختلفة أهمها: تكنولوجيا التعليم، والحاسب الآلي، والمناهج وطرق التدريس.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 13 ساعة و 31 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ