محمد رشوان ،
خريج كلية الزراعة جامعة عين شمس ،
عمري ٢٨ عامًا ... ترعرعت في بيئة تحب العلم والتعلم والتفقه ،
فنشأت على حب القراءة لدرجة القراءة على مائدة الطعام !
اكرمني الله عز وجل بعد مطالعة الكثير من الكتب أن أخوض في أمر الكتابة مذ 6 سنوات ( أي بالمرحلة التعليمية الثانوية ) فكتبت الكثير من المقالات على بعض من المواقع كساسة بوست ،
ثم انتقلت إلى مرحلة التلخيص للكتب فوفقت لتلخيص الكثير من الكتب ذات المواضيع المتباينة !
وبفضل الله رُزقت بمهارة البحث والتنقيب ،
وآخر جائزة حصُلت عليها في هذا المناط ... كانت من الهيئة العامة لقصور الثقافة لحصولي على المرتبة الثالثة لأحد البحوث !
أُجيد ولله الحمد ... التعامل مع برامج ( PDF - Word - Excel ) وكذا لغتي الأنكليزية والألمانية !
أيضاً سيدي ... أُجيد مهارة التعليم ،
فأنا في ذات الوقت معلم ومحفظ لكتاب الله تعالي !
ومتمكن بفضل الله من بناء العلاقات.
هدفي : رضا عميلي الفاضل !
مهمتي : أن أُقدم لك محتوىً نيّر مفيد !
مبدئي : ألا أُقدم لك ما يتعارض مع شريعتي السمحة !
وأخيراً سُعدت بمرورك الطيب ايها الطيب ،
وارجو من الله أن تجد عندي ضالتَك يا صاح !