مدرس في المدارس الحكومية في سوريا ادلب لمدة ثلاث سنوات, من 2010 حتى 2012 بتاريخ 2013 قدمت لتركيا وعملت مدرس بشكل تطوعي في مدرسة مخيم سليمان شاه بولاية شانلي أورفة , كما عملت مع منظمة اليونيسيف بشكل تطوعي في نفس العام وقمت بفعاليات فنية ومعرض موزاييك ولوحات زيتية ورسومات أطفال بنفس الولاية حظيت بفرصة للتدريس في إقليم هاتاي بالتحديد مدينة انطاكيا من خلال مسابقة قامت بها هيئة علم بتاريخ 2014 , لاختيار مدرسين للعمل في مدارسها في انطاكيا بداية قمت بتدريس المرحلة الأولى الصف الرابع الابتدائي كمعلم صف نظرا للنقص الحاصل في كادر معلمي الصف ورياض الأطفال في العام التالي انتقلت لمدرسة الشام في انطاكيا وقمت بتدريس مادة التربية الفنية كما عملت مع المنظمة الدانماركية في مشروع التوعية و التعامل مع مخلفات الحرب ,وعملت أيضاً في جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية بتاريخ 2017 وحتى منتصف 2018 بمنصب مسؤول الأرشيف والتوثيقات بالإضافة للتصميم والمونتاج في القسم الإعلامي وكان آخر عمل لي في جمعية إنسان