السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زائري الكريم
انا مصمم جرافيك خبره 5 سنوات اعمل على برامج ادوبى
ادوبى فوتوشوب Adobe Photoshop
ادوبى بريمير Adobe Premiere
ادوبى افترافيكت Adobe aftereffects
◄ اهم شيء بالنسبة لي:
مراعاة الله في عملي أولًا، ومراعاة عميلي.
العمل بإتقان، واحترافية، واعتبار العمل عملي الخاص؛ ليخرج في أفضل صورة ممكنة.
◄ ما يتم مراعاته في أعمالي:
الاحترافية، والدقة، والإتقان.
إخراج العمل في أفضل صورة ممكنة وبجودة عاليه جداا .
وقد سعدت بزيارتك لبروفايلي الشخصي، وأتمنى أن تجد ما تطمح في الوصول إليه معي في هذا المكان :)
تحياتي