قيل لي أكتب نبذة عن نفسي
فأقول : أنني تلميذة للغة العربية تخرجت منها بأربع سنين الا أنني ما زلت شغوفةً ببحورها و علمها وقافيتها
لأنها نهرٌ لا ينضب ، و وزرعا لن يُقلع
أحبّ الكتابة...و أحب تعلم كل جديد
أهتم جيدًا بكل المواقع التواصل الإجتماعي
و أحب الابتكار وانتقاء الكلمات بدقة لتكون ملفتة وجذابة