كانت بدايتي في تعلم اللغة الانجليزية في المرحلة الابتدائية في مدرسة للغات(إنجليزية) ولم ينتهي حبي للغة عند هذا الحد فبعد انتهاء تعليمي استمرت قراءتي للروايات والمقالات باللغة الإنجليزية. وحاليا أنا حديث عهد بالترجمة ولكن عندي من القدرة ما أميز به بين الترجمة الحرفية والترجمة الاحترافية.