نبذة عني

مرحبا بك في صفحتي الشخصية
_اسمي هدير ابراهيم عمري 25 عاما
_خريجة فنون جميلة قسم رسوم متحركة جامعة المنيا .. القسم الوحيد للرسوم المتحركة على مستوى الشرق الاوسط ، لذا تجدني متخصصة في character design hand made & digital 2D & 3D ، وتحرريكها .
_اجيد تصميم وتحريك بتقنية ال stopmotion ، واستغلالها في شكل مبدع وجديد ومختلف في الدعايا والاعلان والفيدوهات المبهرة للاطفال .
_اجيد رسم الخلفيات للافلام والاعلانات واستمتع بتصميمها ورسمها باسلوب خاص جدا غير مقتبس ، ف انا اتعمق في تحليل للجو العام في المشهد والزمن وتاثيره على تصميم الخلفية والشخصيات .
_اقدم خدمات في :
Graphic design
logo design
business card
Brochure design
T-shirts
Info graphic
motion graphic
poster design
ولدي خبرة عامان في هذا المجال .
_ عملت في تصميم ورسم كتب الاطفال التعليمية والكوميكس والكاركتير ولدي اعمال خاصة مطبوعة واستعملت ك App على الاندرويد ، ولدي خبرة عامان في هذا المجال
واتميز باسلوبي الخاص لعمل اللوحات handmade بمعظم الخامات وخصوصا ال portrait بخامات الرصاص والزيت والاكريليك والاحبار وال digital portrait ببرامج واساليب مختلفة.
_اتميز بالاصرار والتفاني في عملي لحبه ، ودائما ما اكون غير راضية عن اعمالي الرض التام لذا تجدني اتجدد واطور من نفسي واسلوبي دائما واتميز فيه ، واحافظ دائما على حقوق ملكية الاعمال لزملائي ولي وللعملاء فلذلك تجد دائما اسلوب متميز .
_ واتميز بالانتظام والاهتمام وتقبل النقد والتعديلات من العملاء وتسليم العمل في مواعيده ، المتفق عليها . ف انا اسعى دائما لاكون الافضل .

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 4.8
جودة العمل المسلّم
 4.8
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 4.8
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  4.9
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 4 ساعات و 45 دقيقة
المشاريع المكتملة 5
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستقل ملتزم
  • مستخدم منذ سنة