مركز الفرقان التربوي

  • صاحب مشاريع
  • أمور أخرى
  • لبنان

نبذة عني

((( نرجو من جميع المستقلين قراءة هذا النص بتمعن قبل التقدم لأي مشروع من مشاريعنا )))

السلام عليكم ورحمة الله.
نحن بفضل الله تعالى مركز تربوي ينتج برامج تربوية في اللغة العربية والتربية الإسلامية، وهذه بعض التفاصيل :

١- الناحية المادية : أغلب برامجنا التربوية والألكترونية مجاني في سبيل الله تعالى يهدف الى نشر الثقافة الاسلامية والأخلاق الحميدة، يتم تمويله ذاتياً من قبلنا، ونوزعه مجاناً دون مقابل مادي،
أخي المستقل : إن كنت تود المساهمة في ذلك، فإن أفضل شيء ممكن أن تخدمنا به هو مستوى الاحتراف المرتفع، والدقة والمصداقية في التنفيذ، ولا نطلب منكم أي شيء مادي خاص، بل حقكم محفوظ عنا بإذن الله تعالى على أكمل وجه.

٢- الناحية الاحترافية : من أهم صفات عملنا المعروفة عنا أنه عمل نخبوي محترف، فلا يناسبنا الكثير من الأعمال ذات الطبيعة غير الاحترافية والأداء غير المتقن، أخي المستقل : إن كنت لا ترى أنك من النخبة المحترفة في تنفيذ أي مشروع من مشاريعنا، فلا داعي أن تتعب نفسك وتضيع وقتك في خوض تفاصيل هذا المشروع، وذلك حفاظاً على وقتنا ووقتكم وتقليلا من الضغوط على هذا الموقع المبارك والجهود التي تذهب سدى.

٣- طبيعة مشاريعنا : أغلب مشاريعنا ذات طبيعة غير تقليدية، فلا يمكن أن تعطي المعارض والمنجزات السابقة للمستقل صورة واضحة عن قدرته على تنفيذ مشاريعنا.

٤- الوضوح في التعاقد : من الأمور المهمة للغاية بالنسبة لنا، هو الوضوح المطلق في التعاقد، حرصاً على وقتنا ووقت المستقل وعلى الناحية الشرعية قبل كل شيء، ومن بديهيات التشريع الإسلامي الحكيم وجوب خلو العقد من أي غرر أو جهالة تفقده شرعيته وتجعله سببا مباشرا لاندلاع النزاع بين طرفي هذا العقد وأي طرف آخر وسيط بينهما، ولذلك ومن أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الوضوح الإداري والشرعي، كان من ثوابت عملنا أننا نطلب قبل الموافقة على العقد *عينة* مماثلة تماما من العمل المطلوب، من أجل قياس قدرة المستقل على تنفيذ العمل بالمواصفات المطلوبة، حيث أن أغلب مشاريعنا غير تقليدية كما ذكرنا أعلاه، ولا يمكن لإنجازات المستقل السابقة إظهار مدى قدرة المستقل على إنجاز هذه المهمة، وتلك العينة تتحقق فيها المواصفات التالية :
أ- عينة واحدة ثابتة لكل المستقلين، إحتراماً لقوانين هذا الموقع المبارك، وبعداً عن شبهة التجزئة التي يقوم بها بعض المتحايلين على مواقع الأعمال الحرة، حيث يقسمون أعمالهم على عدة مستقلين، فيسلبونهم جهودهم.
ب- لا تشكل أكثر من 3% من حجم المشروع بأكمله.
ت- ليس من الضروري إنجاز العينة باستخدام الآلات الصوتية أو المرئية المحترفة (كتسجيل صوتي على الآلات المحترفة)، فهدفنا فقط قياس قدرة المستقل وليس إنجاز جزءا من المشروع بشكل نهائي.
ث- العينة تمثل صورة مصغرة عن طبيعة العمل كله، من جميع الصفات التي يتصف بها المشروع.

٥- أخي المستقل : إن كنت ترى أنك لا تقدر على الوصول الى مستوى الدقة والإتقان والاحترافية الذي نطلبه، أو كنت تشعر أنك بالك ونفسك أقصر من النفس الطويل الذي تتطلبه مشاريعنا، أو كنت تشعر بعدم الرغبة أو القدرة على تقديم العينات والنماذج التي توضح قدراتك على تنفيذ مشاريعنا وتؤكد وضوح وشرعية التعاقد بيننا، فلا داعي أن تتعب نفسك وتتقدم لمشاريعنا حرصاً على وقتك وجهدك ... أما إن كنت ترى أنك محترف في أدائك لمشاريعنا، ذو بال طويل في معالجة التفاصيل المتشعبة، دقيق جداً في التنفيذ، صبور على مشقات العمل، مقدام على إعطاء عينات ونماذج توضح قدراتك تلك، فإننا نبشرك أنك وقعت على المرجع الذي تحلم به ويناسبك وتناسبه، من ناحية إعطاء الحقوق المادية الأكيدة والوافرة، وجمال الأعمال ومتعة تنفيذها، وتوجهها في ميادين التربية والتعليم في سبيل الله تعالى، وأمور أخرى تجعل من أتعابك وجهودك متعة في هذه الطريق.

في النهاية، لا ننسى أن نتوجه جميعا بالشكر الجزيل لهذا الموقع المبارك وإدارته الكريمة، التي منحتنا جميعاً كأصحاب مشاريع ومستقلين تلك الفرصة العظيمة لإنجاز أعمالنا من ناحية، وإيجاد فرص عمل من ناحية أخرى، وعلى جهودها وسهرها من أجل ضمان حقوق الطرفين والوصول بهما الى النتيجة السعيدة المرجوة .. شكراً لموقع "مستقل" .... شكراً لإدارته الحكيمة ...

السلام عليكم ورحمة الله.

إحصائيات

معدل التوظيف
المشاريع المستلمة 7
مشاريع قيد التنفيذ 2
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • صاحب مشاريع نشيط
  • وسيلة دفع مؤكدة