نبذة عني

طالب في كلية الهندسة جامعة الاسكندرية قسم مدني

لدي خبرة جيدة في الاتوكاد

وحاليا يتم التحسن في sap2000, Excel and BIM

مستوي الانجليزي B1

Iam Civil Engineering student at Alexandria University , I have a good experience in Autocade , now iam practicing in Sap2000, Excel and BIM ,My level English is B1

لا توجد نتائج

إحصائيات

التقييمات  (0)
إكمال المشاريع
التسليم بالموعد
إعادة التوظيف
نجاح التواصلات
متوسط سرعة الرد لم يحسب بعد
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الإلكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية