السلام عليكم
انا ضحى
بكالوريوس هندسة معمارية
لدى خبرة فى التصميم الخارجى وتصميم الاند سكيب والرسومات التنفيذية ولوحات الشوب دروينج
وعندى شغف يترتيب الواجهات ودمج الماتريال والالوان للوصول لمبنى متناسق وجعل الواجهات جذابة ومميزة..
--التصميم الخارجى للواجهات
--تصميم اللاند سكيب
--التصميم الداخلى
--تصميم الفيلات والعمارات السكنية واستغلال المساحات
--تصميم الاثاث
--اللوحات التنفيذية
--لوحات الشوب دروينج التفصيلية
وذلك من خلال البرامج الاتية
فأنا اجيد التعامل مع :
1. برنامج Revit
2. برنامج Lumion
3.برنامج ال Auto CAD
4.برنامج ال Photoshop
يمكننى التصميم بدقة وجودة عاليه لسهولة التنفيذ
و تسليم العمل فى الوقت المطلوب
اشكرك على زيارة ملفى الشخصى