مهندسه معماريه إسراء إبراهيم درست الهندسه المعماريه وتخرجت بتقدير عام جيد جدا مع مرتبه الشرف .
أجيد عمل وإخراج التصميمات المعماريه المختلفه .
لدى مهاره فى الاسكتشات والرسومات المبدئية يدويا ورسومات فرى هاند والإخراج يدويا ، ثم تصميمها الكترونيا 2d , 3d وعمل المقترحات اللازمه على طلب العميل .