نبذة عني

مرحبا ...

اسمي احمد أتشرف بالعمل معكم

انا طالب في السنة الثالثة من الهندسة المعمارية

لدي العديد من الخبرات في العديد من المجالات مثل :

الفوتوشوب + التصميم الداخلي + ترجمة المقالات

كتابة الشعارات + تصميم الشعارات + التصميم المعماري + تصميم الواجهات

وغيرها من المهارات التي اكتسبتها .

اتمنى ان نعمل سويا ??

لا توجد نتائج

إحصائيات

التقييمات  (0)
إكمال المشاريع
التسليم بالموعد
إعادة التوظيف
نجاح التواصلات
متوسط سرعة الرد ساعة و 36 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الإلكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • مستخدم منذ سنتين