السلام عليكم :
انا حائز على شهادة بكالوريوس في القانون , وشهادة دراسات عليا في القانون الدولي الانساني , بالاضافة لشهادة في ادارة الاعمال
وملم جدا باللغة الانكليزية مما يعني اني استطيع ترجمة النصوص المختلفة بسهولة وسرعة واحترافية
وملم جدا بالقيام بالابحاث بطرق علمية حيث انني درست طرق القيام بالابحاث ومنهجية البحث العلمي اثناء دراستي للماجستير .