السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا :أنا طالب ثانوي واريد العمل بدوام جزئي للضروره
ثانيا:"المهارات" - ممكن إدارة مواقع تواصل اجتماعي.
-ممكن دعايه وترويج.
-ممكن إدخال بيانات ومساعده.
-ممكن تصميم فيديو وصوتيات.
-ممكن تسويق إلكتروني ومبيعات.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته