نبذة عني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أولا :أنا طالب ثانوي واريد العمل بدوام جزئي للضروره

ثانيا:"المهارات" - ممكن إدارة مواقع تواصل اجتماعي.

-ممكن دعايه وترويج.

-ممكن إدخال بيانات ومساعده.

-ممكن تصميم فيديو وصوتيات.

-ممكن تسويق إلكتروني ومبيعات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا توجد نتائج

إحصائيات

التقييمات  (0)
إكمال المشاريع
التسليم بالموعد
إعادة التوظيف
نجاح التواصلات
متوسط سرعة الرد لم يحسب بعد
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الإلكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • مستخدم منذ سنة