أحمد قطب

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • أعمال وخدمات استشارية وإدارية
  • مصر

نبذة عني

أنا أحمد قطب, أعمل كأحد المتخصصين في إدارة المشاريع بمختلف فئاتها (كبيرة - متوسطة صغيرة) منذ البداية حينما يكون المشروع مجرد فكرة وحتى مرحلة تنفيذ المشروع وحتى مرحلة التشغيل.

أستطيع تقديم خبرتي ومساعدة أصحاب المشاريع والشركات الناشئة والمستثمرين في نماذج وخطط الأعمال (حسب مدة التنفيذ المطلوبة), إجراء دراسات الجدوى بنوعيها سواء أولية أو شاملة (دراسة الجدوى الشاملة تتضمن ستة أبعاد).

أعمل أيضاً كمستشار لإدارة المشروع منذ البداية (الفكرة) وحتى مرحلة التنفيذ ومرحلة التشغيل والإنتاج. وقد شاركت في إدارة مشاريع خدمية وإنتاجية كبرى تكللت كلها بالنجاح والحمد لله.

كما تشير سيرتي الذاتية, أنا أمتلك أكثر من ثماني سنوات من الخبرة العملية في مجال الكتابة, كما يتضمن تاريخي المهني عدة مناصب مثل إدارة محتوى الويب, كتابة مواد الموقع, كتابة محتوى الموقع في عدة مواقع و شركات إعلامية مثل شبكة الطليعة نيوز, شركة إنترناشيونال بيزنيس تايم, مجلة ذا سبيكر, موقع جوسيبل هيرالد, و غيرها من المواقع و الشركات الإعلامية.
في الأونة الأخيرة, كانت مسئوليتي ككاتب و محرر في هذه المواقع و الشركات الإعلامية تطابق المؤهلات التي تبحثون عنها. ككاتب ومحرر صحفي سوف تشمل مسؤولياتي كتابة القصص, المقالات, التقارير, الأخبار, المواد الفيروسية ... وغيرها. لقد ساعدت في إنجاح العديد والعديد من مشاريع إنشاء محتويات الويب. كما اعتمد رؤساء التحرير ممن يرؤسوني في العمل أيضا على قدرتي في بعض المهارات مثل التدقيق اللغوي والتحرير.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 4.7
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 4.3
التسليم فى الموعد
 4.5
التعامل معه مرّة أخرى
 4.7

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  4.7
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 7 ساعات و دقيقتين
المشاريع المكتملة 3
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ 4 سنوات