أحمد عتيق

  • مستقل
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • مصر

نبذة عني

أؤمن بشكل قوي بقوة الكلمة، ومن منظوري فإن الكاتب هو مصمم، يصمم الصورة التعبيرية بالكلمات، ويستخدم أدوات التصميم تلك: التواصل، الإقناع، التغيير؛ لكسب تأثير مبهر في المتلقي، ودفعه لأخذ خطوة إيجابية.

تخرجت من كلية الطب البشري عام 2013، وأدرس الكتابة السينمائية والإبداعية في المعهد العالي للسينما بمصر، مدون منذ عام 2007، وكاتب سيناريو منذ 2015.

أنني مغرم بالتفكير التصوري، والكتابة الإبداعية المتعددة، وكذلك بالعملية البحثية، حين كنت طفلًا، كنت أدخر من مصروفي بعضًا من المال، لكي اشتري مجهرًا، فكنت مولعًا بالجانب الأحيائي للكون، لكن في نهاية الأمر، اشتريت آلة كاتبة بدلًا عن المجهر. فأنا أرى الكتابة هي أكثر الفنون والحرف جاذبية، وشغفي تجاهها سببه هو فضولي اللا حصري تجاه إبداعية تصوير الخيال. وأحب أن أكون ذلك الشخص المبدع.

دائمًا أقول: " لا وقت للجلوس"، الحياة أقصر من أن نقضيها في ملحمة؛ " ما أريده ضد ما يريده المجتمع" ، لذلك قررت منذ الصغر أن أفعل وأقوم بكل ما أريد تجربته واختباره، ودائمًا ما أقول لنفسي: " ليس مجرد أن تستمتع، بل مارس فعل الاستمتاع"، أدرس لأتعلم الاستمتاع، أعمل لأمارس الاستمتاع، اكتسب المزيد من المعرفة لأطور من استمتاعي، ودائمًا وأبدًا، انجازاتي الأكثر أهمية هي الأكثر متعة.

وعندما يسألني أحدهم: ماذا تعمل؟! أجيب في التو واللحظة: "أنا امتهن الاستمتاع". لذلك؛ كن على يقين، أنني المستقل المنشود، لنجاح مشروعكم.

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 11 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ سنة