انا طالب في كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة برج العرب التكنولوجية
انا اتكلم لغتين: العربية والإنجليزية.
لدى خبرة ما يقارب سنة في استخدام الوورد ولكن مازلت اتدرب اكثر على تحسين التنسيقات.
استطيع استخدام الإكسل ومازلت اتعلم فيه اكثر.
يمكنني تحويل الصور و ملفات pdf إللى word, excell و powerpoint.
لدى خبرة بسيطة في مونتاج الفيديوهات باستخدام ادوبي بريميير وبرنامج Capcut.
لدى خبرة سنتين في البرمجة بلغة C# مع قواعد البيانات SQL Server لتصميم برامج desktop Application.
تصميم مواقع ويب frontend ولكن مازلت مبتدئ في هذا المجلا