وصف المشروع

اود انشاء تطبيق لعبة اسئله اونلاين وتنقسم اللعبه الى شخصين ضد بعض او فريقين ضد بعض او مسابقات على جوائز تكون باشتراك من قبل اللاعبين والقسم الرابع يكون هناك نوع مسابقات يسمى مشاركه حيث يلعب اللاعبين مع بعض وعند وصول النهايه سيتم طرح خيارين بينهم اما ان يتقاسمو الجائزه او يحتفظ كل منهم بالجائزه وفي كلا الحالتين سيكون هناك نتيجه معينه .

تحتوي اللعبه على متجر بالاضافه الى خاصية الدردشه البرايفت او شات عام بطريقه ذكيه .

ايضا يكون هناك نقاط خبره وشارات معينه تظهر على ملف اللاعب بالاضافه لجائزه يوميه عند تسجيل الدخول ووضع دولاب حظ .

والاهم ان تكون اللعبه بلغتين عربيه وانجليزيه وتكون هناك قاعدة بيانات للاسئله تشمل اكثر من 5000سؤال باللغتين بامكاني التعديل عليها واضافة المزيد عليها من الاسئله .

واخيرا رفعها على المتجر ووضع اعلانات للربح وتصبح جاهزه للترويج واللعب مباشره

واي تفاصيل اخرى بامكانك طرحها علي وسأجيبك طبعا التطبيق للاندرويد

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

هلا بك صديقتي مهندس برمجيات ونظم ومبرمج تطبيقات والعاب باستخدام اليونتي .. خاصة العاب الشبكة والاون لاين والعاب ذات منصات مختلفة .. يشرفني ان اعمل على المشروع ت...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنني تنفيذ طلبك بكل احترافيه فهذا تخصصي برمجه الالعاب الاون لاين الامر ينقسم الي تطبيق وجزء اخر تطبيق server كي يخدم علي تطبيق...

لدي القدره على أنجاز هذا العمل بكفاءه عاليه وأيضا قادر على تلبيه كل أحتياجاتك من خلال التطبيق وقمت بتطوير العديد من التطبيقات ويسعدني العمل معك :)

مرحبا ست دارين ، قمت من قبل عمل لعبة للاسئلة مع لوحه تحكم وامكانية ارسال دعوه للاشخاص استطيع ان اعمل لعبه بكل المميزات التي تطلبيه وباحترافيه عالية لكلا النظامي...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.