صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

السلام عليكم ,

لدي برمجة إدارة محتوى من برمجتي بشكل خاص ولكن يعتمد على لغة PHP الاصدار القديم 5.3 أود تطوير البرمجة وحمايتها بشكل كامل للتوافق مع اصدار PHP7.

وبعض التعديلات والاستكمال للبرمجة:

1- إنشاء مجموعات للاعضاء بتحديد الصلاحيات ( حذف - تعديل - تصريح دخول صفحات - منع الخ .. ) مع امكانية تحديد الالوان المجموعات عن طريق كود Html

2- قمت بإنشاء صفحات الاعضاء على طريقة تويتر تحتاج لبعض التعديلات والتطوير بالنسبة للتغريدات وعرض التغريدات بالوسائط والتنبيهاتوالمنشن والرسائل الخاصة مع خاصية تمت المشاهدة وتم الارسال وإظهار ترند بالنسبة للهاشتاق .

3- قمت بإنشاء مركز تحميل بسيط يتم رفع الملفات على قاعدة البيانات , احتاج الى تغير اسم الملف بعد الرفع , تغير روابط التحميل لتكون مثلا www.site.com/file/X1234 بدلاً من رابط مباشر.

4- إنشاء الكلمات الدلالية للمحتوى بشكل تلقائي يمكن التعديل عليه من لوحة التحكم اثناء التعديل على محتوى معين مع خاصية البحث بالكلمات الدلالية.

5- تعديل تعدد الصفحات بالنسبة لكافة المحتويات او الاقسام بالاحرى بحيث يكون [ السابق 6 5 4 التالي ]. علماً بأن بعض الاقسام لم يتم اضافة تعدد الصفحات وعلى من يتسلم المشروع يقوم بإضافته.

6- اضافة خاصية الاعجاب ولم يعجبني لكافة المحتوى.

7- اضافة شات كتابي مثل المنتديات ويتم تحكم بالاعدادات الخاصة به عن طريق لوحة التحكم مع بعض الخصائص للعضو مثل نوع الخط واللون ويمكن استخدام الابتسامات .

8- النظام يقوم بالكتابة فالشات اثناء طرح محتوى جديد مثال على ذلك :

قمت بإضافة خبر بأسم كأس العالم يعود في 2018 , يظهر فالشات كالتالي => النظام : كأس العالم يعود في 2018 يمكن الضغط عليه للتوجه للخبر مع أيقونة خاصة لكل قسم .

لوحة التحكم

1- تحتاج لإستكمال حيث أغلب الصفحات لم يتم استكمالها من ناحية التحكم بالمحتوى وتعديل المحتوى

2- اضافة خاصية Seo للورابط بحيث تكون Html ويمكن تعديل الروابط بالنسبة للاعضاء والمحتوى والاقسام مثل الفيديو والصور والاخبار والقنوات الخ ..

3- اضافة خاصية مولد الخرائط مقسم لكل قسم خريطه مع اعدادات للتحكم بالكم لكل خريطة.

4- خاصية الباك اب تصدير قاعدة البيانات على الكمبيوتر

5- فحص واصلاح الجداول

6- إظهار احصائيات المحتوى في لوحة التحكم مثال عدد الاخبار , عدد الفيديو , عدد الاعضاء

7- البحث السريع عن عضو + محتوى.

تم إرفاق بعض الصور للبرمجة, أرجو اي شخص ليس لديه الخبرة الكافية او الوقت الكافي

لا يقدم اي عرض لتفادي تأخير العمل وتقديم جودة ضعيفة

في حالة تقديم عرض وتم قبوله ولم يكن بالجودة المطلوبة سيتم الغاء المشروع.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أخي الكريم .. لقد تم قراءة جميع المتطلبات التي ذكرتها في الوصف .. وتم فهم أغلب التعديلات والإضافات التي تريدها وبذلك أخبرك أنني قادر بحول الله تعال...

اهلا وسهلا بك أخى العزيز لقد تلقيت طلبا منكم لتقديم عرض على هذ المشروع يمكننى تنفيذ المطلوب باحترافية كبيرة وجودة عالية بإذن الله سنكون على اتصال دائم حتى يتم ت...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لك عرضي بحيث انني سأقوم بعمل كل تعديل أو مطلوب في يوم بأحترافيه وإرسال لك معاينة لترى كل تعديل وعند موافقتك عليه نقوم بالبد...

أستطيع تنفيذ كل المطلوب باستخدام Laravel 5.4 و المتوافقه مع اصدار PHP 7 بكل سهوله و هذا الاصدار يوفر أمان عالي و سرعه في تنفيذ الـ Requests و توفير وقت كتير في ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.