وصف المشروع

تكمن الفكرة الأساسية في إنشاء تطبيق يعمل على تكرار العمارة المستخدمة في تطبيق نموذجي للمواعدة عبر الإنترنت مثل Tinder ، إلا أننا نريد أن نقارن بين الباحثين ومراكز البحت. سيتم استخدام هذا التطبيق كأداة تفاعلية في منتدى العلوم في يوليو.

سيقوم التطبيق بتخزين مجموعة من الصور (حوالي 1000) مع أسماء البنية التحتية البحثية المرتبطة ومعلومات إضافية مثل المجال العلمي وبلد الموقع المقدم ، وسيكون باحثًا قادرًا على التمرير إلى اليسار أو اليمين حتى ، بعد عدد عشوائي أو عشوائي من اليمين الضربات الشديدة ، يحصل الباحث على رسالة "إنها مباراة". بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المفيد أن يتمكن الباحث من مشاركة نتيجة "نتيجة مطابقة" في شبكاتهم الاجتماعية.

قد يكون من المثير للاهتمام أيضًا إتاحة الفرصة للسماح بتصفية مجموعة الصور التي ستظهر من خلال المجال العلمي (حيث يمكن للمرء أن يتغير بحسب العمر).

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

يمكن تنفيذ التطبيق الخاص بك و عمل كافة الادوات البحثية بحسب الطريقه التى تريدها مع تواصل التطبيق بسيرفر خاص يتم جمع البيانات به , برجاء مراسلتى لمزيد من التفاصي...

مرحبا أخي, يمكنني برمجة السيرفر وتطبيق الأندرويد والـ iOS لك, السيرفر على إطار Laravel بلغة PHP والتطبيقين على إطار Ionic. يمكنك التواصل معي إن رغبت. سوف يحتوي ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.